الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اختتام الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى

الزيتون يتفوق على خدمات البريج بثلاثية والأقصى يعبر ضيفه القادسية

الزيتون- النصيرات -.jpg
الزيتون- النصيرات -.jpg

اختتام الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى

الزيتون يتفوق على خدمات البريج بثلاثية والأقصى يعبر ضيفه القادسية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

وأحرز نادي الزيتون فوزاً  كبيراً على ضيفه خدمات البريج بنتيجة 3-صفر، في ختام منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى، على إستاد فلسطين الوزاري، سجلها شادي بصلة- هدفان، في الدقيقتين 25، و31 ومحمد الحمامي في الدقيقة 44, وقلص البريج الفارق بهدف وحيد أحرزه حازم قفة في الدقيقة 95.

وشهد اللقاء إهدار محمد إسليم ركلة جزاء للزيتون في الدقيقة 64، تصدى لها حارس البريج أمين الهسي.

وبذلك، رفع الزيتون رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف عن الجلاء، وبيت حانون الأهلي, وبقي رصيد الخاسر 3 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير بفارق الأهداف خلف نماء، والقادسية.

الأقصى- القادسية

وفي اللقاء الثاني، فاز الأقصى على نظيره القادسية بنتيجة 2-1 على ملعب النصيرات البلدي. تقدم القادسية عبر مهدي أبو عرمانة في الدقيقة 11, وتعادل الأقصى عبر عبد الله إسماعيل برأسه بعد دقيقة وتحديداً 12، وأحرز إسماعيل أبو نادي هدف الأقصى الثاني في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

وبذلك، رفع الأقصى رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف التفاح، وخدمات خان يونس, وبقي رصيد القادسية 3 نقاط في المركز العاشر.

دوري الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية، في ختام الأسبوع الأول لفرع الوسطى والجنوب، فاز أهلي النصيرات على مضيفه خدمات دير البلح بنتيجة 3-2، على إستاد الشهيد محمد، سجل الثلاثية هيثم النجار- هدفان في الدقيقتين 6، و86، وعيد العكاوي في الدقيقة 61، وهدفا خدما عبد الرحمن صالح في الدقيقة 3، ومحمود أحمد في الدقيقة 46. وبهذا رفع أهلي النصيرات رصيده إلى 3 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف عن الاستقلال، وبقي الخاسر خالي الوفاض من النقاط في المركز الثامن- قبل الأخير بفارق الأهداف عن جماعي رفح.

مباريات الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع الأول في فرع غزة والشمال، بلقاء خدمات جباليا وبيت لاهيا على ملعب بيت حانون، وفلسطين والسلام على إستاد اليرموك البلدي.

مباراتا الثلاثاء

ويلتقي اليوم الثلاثاء في فرع غزة والشمال خدمات جباليا وبيت لاهيا على ملعب بيت حانون البلدي، وفلسطين والسلام على ملعب اليرموك البلدي.