الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجولة الثالثة للدوري الممتاز

خدمات رفح واتحاد بيت حانون يتصدران بفوزهما على الأهلي وغزة الرياضي

اتحاد بيت حانون- الرياضي.jpeg
اتحاد بيت حانون- الرياضي.jpeg

 

الجولة الثالثة للدوري الممتاز

خدمات رفح واتحاد بيت حانون يتصدران بفوزهما على الأهلي وغزة الرياضي

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

اعتلى نادي خدمات رفح، حامل اللقب، صدارة الدوري العام الممتاز، وحقق فوزاً ثميناً وكبيراً على نادي الأهلي،  بنتيجة 3-1، إستاد خان يونس البلدي، ضمن مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام الممتاز.

خدمات رفح- الاهلي 1.jpeg
 

جاءت المباراة متسمة بالحذر الدفاعي، ولعب الفريقان بخطة حماية منطقته في خطوة لاقتناص هدف مفاجئ، خاصة الأهلي الذي لم يقدم المطلوب حتى الآن، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

خدمات رفح- الاهلي 2.jpeg
 

خدمات رفح- الاهلي.jpeg
 

وفي الشوط الثاني، شعر رفح بخطورة الموقف، ورمى بمهاجميه في منطقة منافسه، ليحرز 3 أهداف، بدأها معتز النحال من ركلة جزاء في الدقيقة 57، وأضاف المهاجم الشاب عماد فحجان الهدف الثاني من تسديدة قوية سكنت الشباك في الدقيقة 75، وأدرك يسار الصباحين ثالث الأهداف في الدقيقة 80. وقلص الأهلي الفارق عبر غسان أبو عودة في الدقيقة 93 . بذلك، رفع رفح رصيده إلى 7 نقاط ويتصدر، بينما بقي الأهلي عند نقطة في المركز الأخير الـ12 متذيلاً.

لاعبو خدمات رفح يحتفلون.jpeg
 

اتحاد بيت حانون- وغزة الرياضي

وواصل نادي اتحاد بيت حانون، الصاعد حديثاً للأضواء نتائجه المميزة، وحقق فوزه الثالث على ضيفه غزة الرياضي بنتيجة 3-1، على إستاد بيت حانون البلدي، تقدم أصحاب الأرض عبر النجم محمد الجرمي في الشوط الأول في الدقيقة 12.

بيت حانون الرياضي.jpg
 

اتحاد بيت حانون- الرياضي 4.jpeg
وفي الشوط الثاني ترجم بيت حانون سيطرته الميدانية بهدف ثان بواسطة وسف سالم من ركلة جزاء في الدقيقة 49، لكن حمزة موسى قلص الفارق للضيوف في الدقيقة 70. وعزز بيت حانون تقدمه بإحرازه الهدف الثالث عبر النجم محمد القاضي. وشهد اللقاء إبعاد حكم اللقاء لمدافع الرياضي محمد المنايعة في الوقت بدل الضائع، وهي السادسة في الدوري.

اتحاد بيت حانون- الرياضي.jpeg
 

وبذلك، رفع بيت حانون  رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة مع خدمات رفح متساويان في النقاط وفارق الأهداف، وبقي الرياضي برصيد 3 نقاط.

حكم اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده حسام الحرازين، وأحمد شبير، وخالد أبو الخير رابعا.

مباراة الثلاثاء

وتختتم المباريات الثلاثاء بلقاء شباب خان يونس في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والهلال في المركز السادس برصيد نقطتين على ملعب خان يونس البلدي.

انتهى

 

اختتام الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى

الزيتون يتفوق على خدمات البريج بثلاثية والأقصى يعبر ضيفه القادسية

غزة- أحمد المشهراوي

وأحرز نادي الزيتون فوزاً  كبيراً على ضيفه خدمات البريج بنتيجة 3-صفر، في ختام منافسات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الأولى، على إستاد فلسطين الوزاري، سجلها شادي بصلة- هدفان، في الدقيقتين 25، و31 ومحمد الحمامي في الدقيقة 44, وقلص البريج الفارق بهدف وحيد أحرزه حازم قفة في الدقيقة 95.

وشهد اللقاء إهدار محمد إسليم ركلة جزاء للزيتون في الدقيقة 64، تصدى لها حارس البريج أمين الهسي.

وبذلك، رفع الزيتون رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس بفارق الأهداف عن الجلاء، وبيت حانون الأهلي, وبقي رصيد الخاسر 3 نقاط في المركز الـ11، قبل الأخير بفارق الأهداف خلف نماء، والقادسية.

الأقصى- القادسية

وفي اللقاء الثاني، فاز الأقصى على نظيره القادسية بنتيجة 2-1 على ملعب النصيرات البلدي. تقدم القادسية عبر مهدي أبو عرمانة في الدقيقة 11, وتعادل الأقصى عبر عبد الله إسماعيل برأسه بعد دقيقة وتحديداً 12، وأحرز إسماعيل أبو نادي هدف الأقصى الثاني في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

وبذلك، رفع الأقصى رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف التفاح، وخدمات خان يونس, وبقي رصيد القادسية 3 نقاط في المركز العاشر.

دوري الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية، في ختام الأسبوع الأول لفرع الوسطى والجنوب، فاز أهلي النصيرات على مضيفه خدمات دير البلح بنتيجة 3-2، على إستاد الشهيد محمد، سجل الثلاثية هيثم النجار- هدفان في الدقيقتين 6، و86، وعيد العكاوي في الدقيقة 61، وهدفا خدما عبد الرحمن صالح في الدقيقة 3، ومحمود أحمد في الدقيقة 46. وبهذا رفع أهلي النصيرات رصيده إلى 3 نقاط في المركز الأول بفارق الأهداف عن الاستقلال، وبقي الخاسر خالي الوفاض من النقاط في المركز الثامن- قبل الأخير بفارق الأهداف عن جماعي رفح.

مباريات الثلاثاء

وتختتم مباريات الأسبوع الأول في فرع غزة والشمال، بلقاء خدمات جباليا وبيت لاهيا على ملعب بيت حانون، وفلسطين والسلام على إستاد اليرموك البلدي.

مباراتا الثلاثاء

ويلتقي اليوم الثلاثاء في فرع غزة والشمال خدمات جباليا وبيت لاهيا على ملعب بيت حانون البلدي، وفلسطين والسلام على ملعب اليرموك البلدي.

انتهى