بالصور : كلية طب الاسنان بجامعة فلسطين في يومها الأول

طب الاسنان.jpg

كلية طب الاسنان بجامعة فلسطين في يومها الأول

غزة : المشرق نيوز

استقبلت كلية طب الاسنان بجامعة فلسطين في يومها الأول طلبتها الجدد مبارِكة تفوقهم في الثانوية العامة وقبولهم بالكلية، حيث كان في استقبالهم، الاستاذ الدكتور محمد ابو شقير، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية والدكتور ناجي شعت، عميد الكلية، والدكتور عبدالله ابو معمر، رئيس القسم، والأستاذة وفاء أبوناصر، مديرة الكلية، والدكاترة المحاضرين بالكلية، ومجموعة من طلاب الكلية.

 بدوره هنأ الأستاذ الدكتور "أبو شقير" الطلبة الجدد بمناسبة التحاقهم بالجامعة وبداية العام الدراسي الجديد، ونقل لهم ترحيب ومباركة الأستاذ الدكتور سالم صباح، رئيس الجامعة، مشيراً إلى أهمية لوائح النظام الأكاديمي للجامعة، العمل بالجامعة.

ومن جهته رحب عميد الكلية بالطلبة الجدد، مشيداً بالهيئة التدريسية وكوادرها المميزة وشرح لهم نظام الكلية وأقسامها، وعياداتها.

في السياق ذاته أشاد  الدكتور" عبدالله ابو معمر"  بالطلاب وباختيارهم لهذا التخصص داعياً الطلاب إلى بذل المزيد من الجهد و الاجتهاد ومتابعة التقنيات الحديثة والاطلاع على كل ما هو جديد والاهتمام بما يتطلبه سوق العمل والسعي للإبداع فيه؛ مشيراً إلى أن الدراسة اليوم أصبحت أسهل بما يوفره القسم من عيادات ومعامل ومصادر تعليمية ومراجع علمية بالمقارنة مع ما كانت عليه في السابق.

وفي ختام اللقاء تم عمل جولة تعريفية للطلبة الجدد إلى أقسام ومعامل وعيادات الكلية، وأخذ صورة تذكارية للطلبة.

انتهى