الرئيسية| رياضة| التفاصيل

افتتاح الجولة الثالثة للدوري الممتاز

بالصور-شباب جباليا يتفوق على اتحاد خان يونس ويتصدر وشباب رفح يتعادل مع الشاطئ

شباب رفح- الشاطئ 1.jpeg
شباب رفح- الشاطئ 1.jpeg

الصور: مباراة شباب جباليا واتحاد خان يونس (صورتان) مباراة الشاطئ وشباب رفح (4 صور) من الممتازة  

افتتاح الجولة الثالثة للدوري الممتاز

شباب جباليا يتفوق على اتحاد خان يونس ويتصدر وشباب رفح يتعادل مع الشاطئ

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي شباب جباليا فوزاً ثميناً وغالياً على ضيفه اتحاد خان يونس بنتيجة 3-1 على إستاد فلسطين الوزاري، في افتتاح مباريات الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام الممتاز. جاء الشوط الأول خالياً من الأهداف.

شباب جباليا- اتحاد خان يونس 1.jpeg
 

شباب جباليا - اتحاد خان يونس.jpg
 

وتقدم جباليا عبر النجم محمد نعيم عبيد في الدقيقة 65 من كرة لاحت له أمام المرمى وضعها في الشباك، وعزز نفس اللاعب النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 76 من تسديدة جميلة عرفت طريق المرمى، وقلص محمد الرخاوي النتيجة للضيف في الدقيقة 79، التي شهدت إبعاد الحكم للمدافع الاتحادي مهند المصري.

واستغل جباليا الموقف وأضاف الهدف الثالث بواسطة محمد الملفوح في الدقيقة 90+4.

وبذلك، رفع شباب جباليا رصيده إلى 5 نقاط في الصدارة، وبقي الاتحاد برصيد نقطتين في المركز الثامن.

حكم اللقاء: إسحق الكيلاني للساحة، وساعده حسام الحرازين، وإياد أبو عبيد، ونادر الحجار رابعا.

شباب رفح- الشاطئ 2.jpeg
 

شباب رفح- الشاطئ 3.jpeg
 

خدمات الشاطئ- شباب رفح

وفي المباراة الثانية، ارتضى خدمات الشاطئ وضيفه شباب رفح للتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على إستاد اليرموك البلدي. تقدم مهند أبو زيد للشاطئ في الدقيقة 12، وتعادل رفح عبر عبد الرحمن وشاح من ركلة جزاء في الدقيقة 34. وبذلك رفع الشاطئ رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المتصدر، فيما رفع  شباب رفح رصيده إلى نقطتين في المركز الثامن. حكم المباراة: الدولي سامح القصاص للساحة، وساعده محمود الصواف، وعبد الرحمن زقوت، وعاهد المصري رابعاً.

شباب رفح- الشاطئ.jpg
 

شباب رفح- الشاطئ 1.jpeg
 

مباراتا الأحد

ويلتقي اليوم الأحد، اتحاد الشجاعية في المركز الـ11 قبل الأخير، والصداقة لمتذيل في المركز الأخير الـ12 على ملعب فلسطين الوزاري الساعة السادسة مساءً. ويلتقي الاثنين، الأهلي في المركز العاشر برصيد نقطة، ضيفه خدمات رفح، حامل اللقب، في المركز الثاني برصيد 4 نقاط على إستاد خان يونس، اتحاد بيت حانون المتصدر، برصيد 4 نقاط، الرياضي الخامس برصيد 3 نقاط على إستاد بيت حانون البلدي الساعة السادسة.

وتختتم المباريات الثلاثاء بلقاء شباب خان يونس في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، والهلال في المركز السادس برصيد نقطتين على ملعب خان يونس البلدي.

انتهى

الصورة مباراة خدمات خان يونس والعطاء

الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى

خدمات خان يونس يفوز على العطاء وبيت حانون وخدمات المغازي يتعادلان  

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

حقق نادي خدمات خان يونس، فوزاً صعباً على نظيره العطاء بنتيجة 2-1، على ملعب خان يونس البلدي، في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الأولى. تقدم خان يونس بهدف سجله محمد خطاب في مرماه عن طريق الخطأ من كرة سددها عبدالله قفة في الدقيقة 13، وتعادل العطاء الافضل انتشاراً عبر صالح بركة في الدقيقة 20. وتقدم خان يونس للمرة الثانية عبر محمد أبو معمر من ركلة جزاء في الدقيقة 70. وأكمل العطاء اللقاء منقوصاً بعد أن أبعد الحكم وسطه أحمد أبو ستة بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 86. واستغل خان يونس الموقف، وتحصل على ركلة جزاء لكن أبو معمر أهدرها في الدقيقة 87.

وبذلك، رفع خان يونس، في الصدارة رصيده إلى 6 نقاط، وبقي العطاء الأخير في المركز الـ12 بدون نقاط.

حكم اللقاء: هلال شبات للساحة، وساعده محمد خطاب، ومحمد اليازجي، ويوسف قشطه رابعا.

بيت حانون الأهلي- خدمات المغازي

وفي اللقاء الثاني، تعادل بيت حانون الأهلي وضيفه خدمات المغازي بنتيجة 2-2 على ملعب بيت حانون البلدي. تقدم بيت حانون مبكراً عبر أحمد السبع بعد 3 دقائق من بداية اللقاء، وأضاف يوسف مصلح الهدف الثاني في الدقيقة 11، وقلص المغازي الفارق بالهدف الأول عبر مصطفى الهسي في الدقيقة 45+4.

وفي الشوط الثاني، مال بيت حانون للعب الدفاعي حفاظاً على التقدم، ليتعادل إسلام بركة في الدقيقة 85.

بذلك رفع بيت حانون رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس، وتراجع المغازي برصيد 4 نقاط للمركز الثاني.

حكم اللقاء: محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده فادي السمهوري، ونادر أبو هجرس.

مباراتا الأحد

ويلتقي اليوم الأحد، التفاح مع نماء على ملعب اليرموك البلدي، ويستضيف خدمات النصيرات الجلاء في المركز الثاني. ويلتقي الاثنين الأقصى مع القادسية التاسع، ويلاقي الزيتون خدمات البريج على ملعب فلسطين الوزاري.

دوري الدرجة الثانية

وفي دوري الدرجة الثانية في فرع الوسطى والجنوب، فاز الاستقلال على جماعي رفح على ملعب رفح البلدي، تقدم الجماعي عبر أحمد نوفل في الدقيقة 50، وتعادل طارق العايدي في الدقيقة 69، وعزز الاستقلال تقدمه عبر العايدي في الوقت القاتل في الدقيقة 90+3 من ركلة جزاء. 

حكم اللقاء: هاني مسمح للساحة، وساعده أمجد العطار، ومحمود أبو زر، وإبراهيم الدعالسة رابعا.

وفي المباراة الثانية، تعادل جمعية الصلاح وشباب الزوايدة 2-2 على ملعب الشهيد محمد. تقدم للصلاح خالد المسلمي في الدقيقة 5، ثم سجلت 3 أهداف من ركلات جزاء، فتعادل الزوايدة عبر محمد تمراز في الدقيقة 12، وعاد الصلاح عبر أكرم الحبيبي في الدقيقة 88، وتعادل تمراز للزوايدة في الدقيقة 88. وأبعد الحكم لاعب الصلاح  محمد بركة في الدقيقة 95 بالبطاقة الحمراء.

حكم اللقاء: يوسف بركات للساحة، وساعده محمد النجار، ومؤمن ماضي، ومحمد العقاد رابعاويلتقي اليوم الأحد الأمل واتحاد دير البلح على استاد خان يونس البلدي، وتختتم الاثنين بلقاء خدمات دير البلح أهلي النصيرات على ملعب النصيرات البلدي. وفي فرع غزة في الأسبوع الأول، يلتقي يوم الأحد الوفاق والمجمع الإسلامي على ملعب بيت حانون البلدي، ويلتقي يوم الثلاثاء خدمات جباليا وبيت لاهيا على ملعب بيت حانون البلدي، وتختتم لقاءات الأسبوع بمباراة فلسطين والسلام على ملعب اليرموك البلدي.

انتهى