مصادر: نتنياهو نقل رسالة تهديد الى حماس عبر الوسيط المصري

مصادر: نتنياهو نقل رسالة تهديد الى حماس عبر الوسيط المصري
مصادر: نتنياهو نقل رسالة تهديد الى حماس عبر الوسيط المصري

القدس المحتلة / المشرق نيوز

كشف موقع "ديبكا الإستخباري، أن رئيس حكومة الإحتلال بنيامين نتنياهو، بعث برسالة تهديد الى حركة حماس في غزة عبر الوسيط المصري.

ونقل الموقع العبري عن مصادر عبرية، أن الرسالة التي نقلها الوسيط المصري الى حماس مفادها أن الجيش يستعد للبدء بحرب شاملة ضد قطاع غزة.

وتنص الرسالة، أن هذا تحذير أخير لحماس، وأن عليها الوفاء بجميع وعودها لكبح جماح الفصائل الفلسطينية ووقف إطلاق الصواريخ وإذا لم تف حماس بذلك واستمرت الهجمات على أهداف في إسرائيل ، فان الاوامر قد صدرت إلى الجيش الإسرائيلي لشن حملة عسكرية شاملة ضد حماس وغيرها من المنظمات الفلسطينية في قطاع غزة وأنه بمجرد بدء العملية العسكرية الإسرائيلية، لن يكون من الممكن توقيفها حتى يحقق الجيش الإسرائيلي الأهداف العسكرية المحددة له".على حد زعم الموقع العبري.

وأكد نتنياهو في نهاية الرسالة وفقا للموقع العبري، أن حماس وقادتها مخطئون، إذا كانوا يعتقدون أن الانتخابات والتي ستجري في 17 سبتمبر الحالي تشكل عائقا امام تنفيذ العملية العسكرية".

وبحسب المصادر فأنه إذا دخلت إسرائيل في حرب شاملة في غزة، فإنها ستعمل مع أطراف أخرى لتأجيل الانتخابات العامة إلى موعد لاحق وهذا ما يسعى اليه نتنياهو". وكشفت المصادر الامنية الاسرائيلية ان نتنياهو يبحث عن مخرج لتاجيل الانتخابات وفي حال علم ان الحرب على الجبهة الجنوبية، أو الجبهة الشمالية، ستقود الى تاجيل الانتخابات فسيتحرك فورا".