الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بطولة الشهيد غسان كنفاني  لكرة السلة

خدمات رفح بطل كأس القطاع للمرة الأولى في تاريخه بعبوره حامل اللقب خدمات البريج 

تتويج كرة السلة.jpg
تتويج كرة السلة.jpg

بطولة الشهيد غسان كنفاني لكرة السلة

خدمات رفح بطل كأس القطاع للمرة الأولى في تاريخه بعبوره حامل اللقب خدمات البريج 

غزة/ المشرق نيوز

توج خدمات رفح بكأس غزة لكرة السلة الذي يحمل اسم الراحل "غسان كنفاني" برعاية مؤسسة أمواج الرياضية، لأول مرة في تاريخه بعد فوزه على خدمات البريج بنتيجة 74/72 في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة الشهيد سعد صايل، بحضور خليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد كرة السلة ،والأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، القيادي في الجبهة الشعبية جميل مزهر، د. أسعد المجدلاوى نائب رئيس اللجنة الأولمبية، ، عبد الرحيم مهنا عضو الاتحاد، وعدنان عيسى رئيس نادي خدمات البريج، وجمال حرب رئيس نادي خدمات رفح.

خدمات رفح- خدمات البريج.jpg
 

بدأ الفريقان اللقاء بقوة وتبادلا السيطرة على أجواء الربع الأول لينتهى الربع أخيرا بالتعادل 16/16.

خدمات رفح- خدمات البريج 2.jpg
 

وفي الربع الثاني فرض خدمات البريج سيطرته على اللقاء وتقدم بالنتيجة وسط تألق لاعبه عبد العزيز مصلح لينتهي الربع 19/14 لمصلحة البريج.

خدمات رفح- خدمات البريج 1.jpg
 

واستمر تفوق البريج في الربع الثالث، ولكن لاعبي خدمات رفح قدموا في الربع الرابع والاخير مستوى فني كبير وتقدم على البريج بأكثر من ٧ نقاط ولكن عاد البريج بالنتيجة وتعادل بنتيجة 72/72 ومع تبقي 3 ثواني على نهاية المباراة استطاع وائل تيم من تسجيل نقطتين هم الاغلى في مشواره مع الفريق.

تتويج كرة السلة.jpg
 

قاد اللقاء تحكيميا: دولي سائد حميد، دولي باسل كرون، دولي سعيد ضيا زاده، مسجل سامي البحيصي، ميقاتي عاطف المسلمي، ميقاتي 24 ثانية محمد سكيك.