زوجة تطلب الخلع والسبب "حبه خنقني"

زوجة تطلب الخلع والسبب "حبه خنقني"
زوجة تطلب الخلع والسبب "حبه خنقني"

أبو ظبي/ المشرق نيوز

طالبت سيدة خليجية، من المحكمة الشرعية في إمارة الفجيرة، الخلع من زوجها، وذلك لإهتمامه الذائد بها وتلبية جميع طلباتها دون تردد، قائلة "حبه خنقني"!

وقررت المحكمة في الإمارات المتحدة، تأجيل دعوة الخلع للزوجة، ومنحهما فترة مناسبة للصلح والتراجع عن الانفصال لأن السبب غير منطقياً.

وفي تفاصيل القصة، سألت المحكمة الزوجة عن دوافع الخلع، :" مرت سنة على زواجنا، واشعر بأن حبه الشديد يخنقني، إذ يلبي كل طلباتي ويتولى تنظيف ورعاية المنزل دون أن أطلب منه، ويعد الطعام في بعض الأحيان."

وأوضحت الزوجة أن " الجميع تفاجأ بعض رفع قضية الخلع، إلا أنهم لم يجربوا حياة مثل التي عشتها، وأشعر بالملل ولا أطيق نوعية هذه الشخيات التي لا تتصف بالحزم، وخالية من أي قسوة وشدة" ، لافتةً أنها ترغب في يوم خصام أو مشكلة واحدة، حتى تشعر بالمنطقية في حب هذا الرجل، حتي أصبحت أختلق المشاكل ورغم ذلك لا يحاسبني ولا يعاتبني ويسامح فوراً، بل أريد النقاش والمجادلة بدلاً من السمع والطاعة".

وذكر موقع روسيا اليوم، أن الزوج وجه سؤالاً للمحكمة قائلاَ " هل أصبح الحب جريمة أعاقب عليها؟ ويجعل زوجتي رفع الخلع من أجله؟، مضيفاً أن الجميع تحدث معي بشأن حبي الشديد لزوجتي وأن ارفض بعض طلبات زوجتي، ولكن كنت أتجاهل دوماً وأقول علي أن أكون رجلاً محب بدلا من رجل قاسي وشديد."

وبعد السماع لطلب الزوج من المحكمة الشرعية والقاضي،بأن ينصح الزوجة لتتراجع عن قرارها، فليس من العدل أن تحكم على الزواج من أول سنة، قررت المحكمة في الفجيرة تأجيل القضية لمنح الزوجة فرصة للتصالح.