الطقس: أجواء صيفية والحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات

الطقس: أجواء صيفية والحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات
الطقس: أجواء صيفية والحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 3 درجات

رام الله/ المشرق نيوز 

قالت دائرة الأرصاد الجوية إن اليوم الخميس، يكون الجو حارا الى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وأضافت الأرصاد يكون الجو يوم غد الجمعة حارا إلى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وأشارت الى أن الجو يوم السبت يكون حارا الى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد  أن يكون الجو الأحد المقبل، حارا الى شديد الحرارة، و يطرأ ارتفاع  طفيف على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الدائرة المواطنين من: التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروة ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً، ومن خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الاعشاب الجافة.