رئيس بلدية غزة يَتفقد المسلخ البلدي ويطلع على سير العمل

خروف.JPG

رئيس بلدية غزة يَتفقد المسلخ البلدي ويطلع على سير العمل

غزة/ المشرق نيوز

تفقد رئيس بلدية غزة د. يحيى رشدي السراج فجر اليوم الاثنين، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، المسلخ البلدي الحديث، واطلع على سير العمل داخله، للتأكد من تطبيق خطة البلدية في استقبال وذبح الأضاحي خلال أيام العيد.

ورافق رئيس البلدية في زيارته أعضاء المجلس البلدي م. أحمد أبو راس، وم. هاشم سكيك، وتامر الريس، ومدير عام الصحة والبيئة م. عبد الرحيم أبو القمبز.

وأكد السراج على أهمية تقديم أفضل الخدمات بما يضمن سلامة اللحوم وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي، والسرعة في التنفيذ، مشيدًا بأداء المسلخ البلدي والعاملين فيه، وخاصة فيما يتعلق بإتباع الشروط الصحية.

واطلع خلال زيارته والوفد المرافق على العمل في كافة مرافق المسلخ البلدي من صالات الانتظار والذبح والتقطيع، والمراحل التي تمر بها الذبائح وطرق الكشف البيطري عليها، مشددًا على أهمية الذبح داخل المسلخ البلدي والأماكن المخصصة، للحفاظ على البيئة ومنع حدوث أي مكاره صحية، والتقليل من الذبح العشوائي.

ونشرت دائرة العلاقات العامة والإعلام في بلدية غزة، قبل حلول عيد الأضحى المبارك، مجموعة من الإرشادات المتعلقة بسلامة الأضاحي والحفاظ على اللحوم، وكيفية التخلص من مخلفات الذبح بالطرق السليمة، والتحذير من الذبح العشوائي، ودعت المواطنين إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوى عبر وحدة المعلومات والشكاوى على الرقم (115) للعمل على معالجتها.

AMP Code