​خلال حملة زيارات للعائلات بقطاع غزة بمشاركة هنية

السنوار يؤكد ان حماس تبذل جهودًا كبيرة لإنجاز المصالحة وإنهاء الانقسام ​

السنوار في مسيرة العودة.jpg

خلال حملة زيارات للعائلات بقطاع غزة بمشاركة هنية

السنوار يؤكد ان حماس تبذل جهودًا كبيرة لإنجاز المصالحة وإنهاء الانقسام

غزة / المشرق نيوز

أكد يحيى السنوار، قائد حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في قطاع غزة، أن حركته تبذل جهودًا كبيرة لإنجاز المصالحة الفلسطينية، وتواصل مقاومة الاحتلال حتى التحرير.

وقال السنوار، مخاطبًا المواطنين في مستهل حملة زيارات قامت بها حماس في قطاع غزة، الثلاثاء، بمناسبة عيد الأضحى: "نعدكم أن نبذل كل جهدنا وكل ما نستطيع لطي صفحة الانقسام السوداء".

وأضاف: "نعدكم أن نبقى على عهدنا في مقارعة الاحتلال ومواصلة درب المقاومة والتصدي للعدو معكم وبكم حتى التحرير والعودة".

وذكر الناطق باسم حركة "حماس"، عبد اللطيف القانوع، أن الحركة شرعت بتنفيذ حملة زيارات "تواصل" تستهدف تجمعات ودواوين العائلات وفاءً وتقديرًا لهم بمناسبة عيد الأضحى.

وصرّح القانوع في تصريح مكتوب له: "تأتي الحملة في إطار مد جسور التواصل وتعزيز أواصر التلاحم والتكاتف مع أبناء شعبنا من التجمعات العائلية والمخاتير والأعيان".

وتابع: "استقبال مئات العائلات والقبائل من المخاتير والأعيان والوجهاء لقيادات حركة حماس يعكس عمق العلاقة المتينة معهم، ويرسخ التفافهم حولها، ودعمهم لمشروع المقاومة".

وبدأت حركة حماس الثلاثاء عن تدشين حملة زيارات كبيرة بعنوان "تواصل" لزيارة ٦٠٠ عائلة في مناطق قطاع غزة.

وذكرت الحركة على موقعها الالكتروني الرسمي أن الحملة تاتي بمشاركة رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية، وقائد الحركة في قطاع غزة يحيى السنوار، وإلى جانبهم أعضاء المكتب السياسي وقيادات الحركة في مناطق القطاع.

وأوضحت الحركة ان قيادتها ستقدم التهنئة للعائلات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، كما ستقدم الشكر للعائلات على مشاركة أبنائها الأبطال في الفعاليات والأنشطة الوطنية التي تثبت حقوق شعبنا الفلسطيني العظيم وخصوصا مسيرات العودة في ظل محاولات تصفية قضيتنا الفلسطينية ومشروع العودة والتحرير من خلال "صفقة القرن" التي رفضها شعبنا بأطيافه كافة.

وأوضحت حماس أن الزيارات تأتي تأكيدًا من قيادة الحركة على أهمية دور العائلات في تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، ولتقديم الشكر على احتضان المقاومة بكل أشكالها.

كما وتأتى حملة الزيارات على مرحلتين؛ الأولى في أيام عيد الأضحى المبارك، على أن تستمر في مرحلتها الثانية حتى يناير من العام المقبل.

انتهى