هنية يبارك فوز فلسطين واحتلال وصافة المجموعة

هنية.jpeg

هنية يبارك فوز فلسطين واحتلال وصافة المجموعة

غزة/ المشرق نيوز

هنأ الأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، بعثة المنتخب الفلسطيني لكرة القدم على تحقيق المنتخب لوصافة مجموعته في بطولة غرب آسيا المقامة بالعراق.

وجاء ذلك في اتصال هاتفي ببعثة المنتخب الوطني عقب الفوز على منتخب سوريا وتحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية بالبطولة كان نتاجها تحقيق الفدائي لوصافة مجموعته خلف البلد المستضيف العراق.

وأعرب هنية خلال اتصاله بسعادة السفير الفلسطيني بالعراق أحمد عقل عن سعادته بفوز المنتخب الوطني على منتخب سوريا وتقديم صورة مميزة على صعيد النتائج بالبطولة، متمنياً للاعبين مزيداً من التوفيق وتحقيق الهدف في المواعيد المقبلة ليستعيد فريق الوطن مكانته الحقيقية بين كبار اللعبة.

فيما رحب المدير الفني للمنتخب الوطني نور الدين ولد علي باتصال هنية مؤكداً أن المنتخب الفدائي سيكون بالموعد وعند حسن ظن الجماهير.

وأكد ولد علي أن منتخب فلسطين يمثل كل الشعب الفلسطيني لذلك لابد من رسم السعادة على أبناء هذا الشعب العظيم، مقدماً شكره لهنية على مساندته ودعمه للمنتخب الفلسطيني.

من جانبه شكر قائد المنتخب عبداللطيف البهداري هنية على مجهوداته الكبيرة في دعم المنتخب الفلسطيني من خلال مساندته ووقوفه الدائم مع المنتخب.

وأكد البهداري بأن المنتخب سيكون عند حسن ظن جمهوره، وأن اللاعبين سيعملوا كل ما بوسعهم لرسم السعادة على شفاه شعبنا الفلسطيني في المشاركات المقبلة.

الجدير ذكره أن الفدائي الفلسطيني يحتل وصافة مجموعته بفارق النقاط، خلف العراق صاحبة المركز الأول في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات العراق وسوريا ولبنان واليمن والمنتخب الفلسطيني.

AMP Code