الاحتلال يعتقل مصاب بالقدس وشقيقين وزوجة أحدهما بعد الاعتداء عليهم بالخليل

اعتقال سيدة.jpg
اعتقال سيدة.jpg

الاحتلال يعتقل مصاب بالقدس وشقيقين وزوجة أحدهما بعد الاعتداء عليهم بالخليل

القدس / المشرق نيوز

اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم السبت اربعة مواطنين احدهم اصيب بعيار معدني مغلف بالمطاط خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة العيسوية شرقي القدس المحتلة.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن مواجهات اندلعت في شارع الطور بالبلدة، أطلقت قوات الاحتلال خلالها الرصاص "المطاطي" وقنابل الصوت صوب الشبان، ما أدى لإصابة شاب من عائلة الياسيني في قدمه قبل أن يتم اعتقاله واعتقال مواطن آخر من عائلة الطويل.

واضافت المصادر، بأن قوات الاحتلال اعتقلت محمد هيثم مصطفى ومحمد بكر مصطفى، أثناء تواجدهما في بقالتهما قرب مدخل الضهرة بأول بلدة العيسوية.

الى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم السبت، اربعة مواطنين بينهم سيدة من بلدة بيت كاحل شمال غرب الخليل واعتدت على آخرين بالضرب، كما استولت على مركبة لاحد المعتقلين.

وافادت مصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشبان: عكرمة صالح خليل جابر العصافرة (28 عاما)، وشقيقه نصر (20 عاما)، وقاسم عارف خليل جابر العصافرة (30 عاما)، وزوجته إيناس نبيل العصافرة (26 عاما)، كما استولت على مركبة الشاب المعتقل قاسم العصافرة.

واوضحت المصادر ان جنود الاحتلال اعتدوا بالضرب المبرح على الشقيقين زيد وأحمد عارف العصافرة وجرى نقلهما للمستشفى لتلقي العلاج.

انتهى