السراج يبحث مع وفود متعددة تعزيز التعاون المشترك

48486644722_5f670d403d_k.jpg
48486644722_5f670d403d_k.jpg

خلال استقباله للمهنئين بالمنصب الجديد

السراج يبحث مع وفود متعددة تعزيز التعاون المشترك

غزة/ المشرق نيوز

بحث رئيس بلدية غزة د. يحيى رشدي السراج، مع وفود متنوعة، سبل تعزيز التعاون المشترك في سبيل خدمة المدينة والمواطنين، والارتقاء بالخدمات المقدمة، وتعزيز المشاركة المجتمعية في عملية صناعة القرار.

 

وشملت الوفود الزائرة للبلدية، كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية، وبلديتي خان يونس وجباليا، ولجنتي حي الشجاعية والشيخ رضوان، وبنك فلسطين، ومؤسسات وهيئات محلية ودولية، لتهنئته بتوليه منصب رئاسة البلدية، وبحث معهم سبل تعزيز التعاون المشترك في سبيل خدمة المدينة والمواطنين.

 

كان في استقبالهم إلى جانب رئيس البلدية، مجموعة من أعضاء المجلس البلدي، بدر بدرة، وم. هاشم سكيك، وم. أحمد أبو راس.

 

وأطلع د. السراج، الوفود الزائرة على أوضاع البلدية، ومدى تأثرها بالظروف السائدة في قطاع غزة، وحاجتها إلى تضافر الجهود لخدمة المدينة وسكانها.

 

وثمن مساندة سكان مدينة غزة والمؤسسات العاملة فيها للبلدية في شتى المجالات، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة ستحمل انفتاحًا كبيرًا على المجتمع وتعزيز العلاقات الثنائية والشراكات المجتمعية بما يعزز من دور البلدية ويحقق أهدافها ويحافظ على المصلحة العامة.

 

وكان رئيس البلدية الجديد قد أعلن عن 4 نقاط أساسية ستشكل أولوية عمل المجلس البلدي الجديد خلال الفترة القادمة، وهي: ترتيب البيت الداخلي في البلدية، وتطوير الخدمات وتسهيل الإجراءات، وتفعيل المراكز الثقافية، والاهتمام بالتطوير والاستثمار.

--