الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الأسرة الرياضية تشارك في مباراة اعتزال نجم شباب خان يونس حسن حنيدق

‫حنيدق - نسخة.jpeg
‫حنيدق - نسخة.jpeg

تزامناً مع افتتاح ملعب خان يونس البلدي

الأسرة الرياضية تشارك في مباراة اعتزال نجم شباب خان يونس حسن حنيدق

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

شاركت الأسرة الرياضية في قطاع غزة في مباراة اعتزال النجم حسن حنيدق مهاجم شباب خان يونس الذي أنهى مشواره لاعباً بعد عقدين من الزمن، وذلك في سهرة رياضية على ملعب خان يونس البلدي, تزامنت مع انتهاء أعمال التطوير في الملعب، وإكمال مشروع الإنارة.

وحضر المباراة، أحمد الشيبي محافظ خان يونس, وم. علاء الدين البطة رئيس بلدية خان يونس, وحسين أبو شمالة رئيس النادي، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة, وحشد من الكوادر الرياضية.

وشهدت المباراة الاحتفالية مشاركة مجموعة من أبرز نجوم الكرة الغزية في مواجهة شباب خان يونس، انتهت بفوز الأول بهدف سجله محمد النيرب من خدمات رفح.

وهنأ هنية الرياضيين بإتمام مشروع تطوير الملعب, شاكراً السعودية لما قدمته من دعم لتطوير البنية التحتية الرياضية في غزة، وعبر عن اعتزازه بالمسيرة الحافلة لحنيدق وما قدمه من عطاء في الملاعب.

بدوره أكد حنيدق أنه سيبقى وفياً لقلعة النشامى ولجماهيره التي كانت سبباً رئيساً في تتويج الفريق بالألقاب, ولزملائه اللاعبين وللأجهزة الفنية التي قادت الفريق منذ صعوده للفريق الأول، فيما قدم الشيبي، تهانيه لجمهور خان يونس على الافتتاح المميز للملعب في حلته الجديدة، مقدماً شكره لهنية على جهوده الكبيرة في تطوير البنية التحتية، وأشار البطة إلى أهمية هذا التطوير لخدمة الرياضيين. وفي نهاية الحفل كرم الحضور حنيدق، وقدمت له الدروع والهدايا.

انتهى