جيش الاحتلال يعتقل 13 مواطناً في مداهمات في الضفة

جيش الاحتلال يعتقل 13 مواطناً في مداهمات في الضفة
جيش الاحتلال يعتقل 13 مواطناً في مداهمات في الضفة

رام الله/ المشرق نيوز

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، حملة اعتقالات ومداهمات طالت 13 مواطنا على الأقل في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

فقد اعتقل جيش الاحتلال الاسرائيلي أربعة مواطنين في مدينة القدس ،فجر اليوم الاثنين.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: فايز محيسن، وجهاد بدر، من بلدة العيسوية، فيما اعتقلت في ساعة متأخرة من الليلة الماضية شابين (لم تعرف هويتهما) في شارع السلطان سليمان الواقع بين بابي العامود والساهرة من أبواب القدس القديمة، بعد الاعتداء عليهما بالضرب المبرح.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، خمسة مواطنين بينهم طفل من مخيم العروب شمال الخليل، جنوب الضفة الغربية، وسلمت آخرين بلاغات لمراجعة مخابراتها.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال داهمت مخيم العروب واعتقلت الشبان جمال هاشم جنازرة، وايهاب كمال جوابرة، واحمد رأفت البدوي، وعنان الشريف، والطفل عبيدة أكرم جوابرة، بعد ان داهمت منازلهم وعبثت بمحتوياتها.

وسلمت قوات الاحتلال في المخيم ذاته، محمد ناصر البدوي وعلي حسن الشريف وأُبيّ جوابرة وإياس هاني جعارة، بلاغات لمراجعة مخابراتها، وفتشت عدة منازل عرف من أصحابها توفيق لافي، وأحمد أبو سل، والمبعد جهاد جعارة.

كما نصبت قوات الاحتلال حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال، المواطن عصام العالول ونجله ليث بعد ان داهمت منزلهما في مخيم نور شمس شرق طولكرم.

 واعتقلت قوات الاحتلال الشابين مؤمن راتب العمور (18 عاما)، ومحمود علي العمور (19 عاما) في بيت لحم بعد أن داهمت منزلهما .