"معلنة حبها لإسرائيل" ,,, جنيفير لوبيز تؤدي طقوساً تلمودية عند حائط البراق/ صور وفيديو

تنزيل (8).jpg
تنزيل (8).jpg

تل ابيب/ المشرق نيوز

وزارت المغنية الأمريكية المشهورة جينيفير لوبيزاليوم الجمعة، مدينة القدس وأدت طقوساً تلمودية على حائط البراق برفقة جمهور إسرائيلي ضمن زيارته التي تجريها في المنطقة.

وأقامت المغنية لوبيز يوم أمس الخميس، حفلاً غنائياً لها وسط تل أبيب في إسرائيل احتفالا بعيد ميلادها الـ50.

ووفقاً لموقع "i24 News"، كنت وغنت لوبيز وسط حضور أكثر من 57 ألف شخص، أجمل أغانيها، مع حركات استعراضية، وهنأت الحضور بكلمة "شالوم" بالعبرية و"أنا أحب تل أبيب ".

وخلال الحفل، الذي انبهر به الجمهور الحاضر، قالت لوبيز، في أكثر من مرة "شكرا لكم على حبكم ودعمكم"، كررت عدة مرات بتلميحات عاطفية، حتى أنها سألت أحد المعجبين كيف تقول "أنا أحبك" باللغة العبرية.

وغنت جنيفر لوبيز للمرة الأولى على مسرح "بارك هاياركون" في تل أبيب مساء الخميس، كجزء من جولتها "إنها حفلتي" للاحتفال بعيد ميلادها الخمسين.

وكشفت لوبيز عن عرض غني بالألوان يعرض أعظم أغانيها، مثل "Jenny from the block" أو "On the Floor".

وخلال الحفل، قالت جينيفر لوبيز، في أكثر من مرة "شكرا لكم على حبكم ودعمكم"، كررت عدة مرات بتلميحات عاطفية، حتى أنها سألت أحد المعجبين كيف تقول "أنا أحبك" باللغة العبرية.

كما أعرب لاعب البيسبول الأمريكي، أليكس رودريغيز، الذي حضر حفل خطيبته، جينيفر لوبيز، عن حبه "للدولة اليهودية"، عبر منصات التواصل الاجتماعي "لقد استمتعنا حقا بحفل لوبيز، سواء كان ذلك على الشاطئ أو في مطعم عصري في تل أبيب".

ويأتي حفل جينيفر لوبيز في تل أبيب، قبل أسبوع من وصولها العاصمة المصرية، القاهرة، لإحياء أول حفل لها هناك، يوم الجمعة 8 أغسطس/آب الجاري، وذلك مدينة العلمين الجديدة.