خلال حفل تكريم نظمته وزارة التعليم العالي لأوائل الثانوية العامة د. بحر: نسبة التعليم في فلسطين الأعلى عربيا

iii.PNG
iii.PNG

غزة / المشرق نيوز

قال الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أن نسبة المتعلمين في فلسطين هي الأعلى عربياً، وأن أقل نسبة للأمية في العالم في فلسطين.

 

وشكر د. بحر خلال حفل تكريم أوائل الثانوية العامة نظمته وزارة التربية والتعليم بمقرها بمدينة غزة، الطواقم العاملة فيها في الضفة والقطاع على جهدهم المتواصل والدؤوب حتى وصلوا إلى هذا الإنجاز العظيم.

 

كما ثمن الدور الكبير للمعلم الفلسطيني والمعلمة الفلسطينية الذين بذلوا وضحوا ووهبوا أنفسهم خدمة لطلابهم، فكان ثمرة جهدهم هذا النجاح الكبير لطلابنا وطالباتنا.

 

ولفت إلى أن العديد من المتفوقين هم من أبناء الشهداء والأسرى الذين تحدوا الاحتلال بنجاحهم الميمون، كما أن العديد منهم من حفظة القرآن الكريم.

 

كما تقدم باسم د. عزيز دويك-رئيس المجلس التشريعي وباسم النواب في المجلس وباسم شعبنا الفلسطيني بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى كل أبنائنا وبناتنا الناجحين والمتفوقين في الثانوية العامة لهذا العام " الإنجاز " وإلى أسرهم الكريمة وللآباء والأمهات الذين هيأوا لهم أسباب النجاح رغم الألم والحصار والعدوان الصهيوني على شعبنا

 

وختم قائلا "أبنائي وبناتي المتفوقين والمتفوقات أنتم أمل الأمة، أنتم حماة الديار، أنتم قادة الثورة والتغيير، أنتم طلائع النصر والتحرير، أنتم بعلمكم وعملكم وجهادكم ستمهدون الطريق لدخول بيت المقدس فاتحين بإذن الله".