الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الانتقالات تحتدم بين الجارين

خدمات رفح ينجز صفقة المهاجم الهداف الصباحين قادماً من شباب رفح

الصباحين.jpg
الصباحين.jpg

الانتقالات تحتدم بين الجارين

خدمات رفح ينجز صفقة المهاجم الهداف الصباحين قادماً من شباب رفح

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

أنجز نادي خدمات رفح، بطل ثنائية الدوري الممتاز، وكأس القطاع، أبرز صفقات الموسم بضم المهاجم المميز الهداف يسار الصباحين، قادماً من غريمه وجاره شباب رفح في صفقة انتقال حر بعد حصوله على الاستغناء، وذلك، استعداداً لمباراة السوبر أمام اتحاد الشجاعية، وإياب كأس فلسطين أمام مركز شباب بلاطة.

وكان الشباب منح الصباحين بطاقة الاستغناء مقابل 12 ألف دولار على أن ينتقل إلى أندية غزة، أبرزها اتحاد الشجاعية الذي قاده لثلاثية الدوري والكأس والسوبر موسم 2015، إلا أن الطرفين لم يتفقا على البند المالي، ليتفاجأ الشباب بانتقاله للخدمات في محتفظة رفح نفسها. يذكر أن الخدمات تلقى ضربة صعبة قبل 4 مواسم، عندما انتقل منه الهداف سعيد السباخي للجار الشباب.

وجرت صفقة التعاقد بعد مفاوضات غير معلنة بين الطرفين، حيث أبدى النجم الصباحين رغبة للانتقال رغم الحساسية بين جماهير الفريقين الكبيرين، خاصة بعد ضياع فرصة الشجاعية مما ساعد في اتمام التعاقد.

الصباحين.jpg
يسار الصباحين.jpg
 

هذا، وأعلن اتحاد بيت حانون، الصاعد إلى الممتازة ضم المهاجم باسل هيثم حجاج, نجل مدافع المنتخب الوطني في التسعينات، قادماً من الشجاعية لمدة موسم واحد، حيث انتظم في تدريبات الفريق الذي صعد هذا الموسم إلى الممتازة. إلى ذلك، نجح نادي التفاح بالتعاقد مع المهاجم أحمد أبو بلال الذي انهي ارتباطه رسمياً مع أهلي النصيرات، وسيمثل انتقاله إضافة نوعية للخط الأمامي، نظرًا للمستوى المتميز له.

بدوره، ضم خدمات البريج المدافع محمد أبو العراج, قادماً من خدمات الشاطئ، لتعزيز الجبهة اليُمني للفريق, فيما ينتظر الفريق أحد اندية الدرجة الأولى مهاجم لإتمام صفقاته.

وكانت لجنة المسابقات في الاتحاد قررت تمديد فترة قيد وشطب اللاعبين إلى 20 من آب الجاري, وذلك بسبب تعارض الأيام مع عطلة عيد الأضحى المبارك.