الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الدوري الممتاز- جوال

المجمع الإسلامي يقترب من حسم اللقب بعبور ملاحقه شباب خان يونس

يسري ابوسيف وحاتم وادي.jpg
يسري ابوسيف وحاتم وادي.jpg

الدوري الممتاز- جوال

المجمع الإسلامي يقترب من حسم اللقب بعبور ملاحقه شباب خان يونس

غزة- المشرق نيوز-محمد المدهون

اقترب فريق كرة الطاولة بنادي المجمع الإسلامي من حسم لقب الدوري العام الممتاز- جوال بفوزه الثمين على منافسه التقليدي ملاحقه شباب خان يونس 3-صفر، على صالة المجمع، بحضور جماهيري حاشد في الجولة التاسعة من مرحلة الإياب، قبل جولتين من اختتام المنافسات.

يسري ابوسيف وحاتم وادي 1.jpg
 

وبذلك ابتعد المجمع في صدارة الدوري برصيد 39 نقطة، محققاً 59 شوطاً مقابل خسارة خمسة أشواط، فيما بقي خان يونس خلفه ثانياً برصيد 37 نقطة، بفارق كبير من الأشواط يصل 25 شوطاً.

وقد جاءت الأشواط، فوز يسري أبو سيف على افضل لاعبي القطاع حاتم وادي 3-2، وعبد الله السقا على المخضرم جمال القيسي 3-صفر، وحسام الباز على مصطفى سلامة 3-صفر. حكم اللقاء: عماد الجعل.

وصبت النتيجة لصالح فلسطين الذي قلص الفارق في المركز الثالث صوب طموحه لنيل الوصافة، بفوزه على شباب البريج 3-1، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة بفارق نقطة وحيدة شباب خان يونس، وبقي البريج بالمركز الثامن برصيد 29 نقطة.

مباراة الفريقين.jpg
 

وفي اللقاء الثالث، تقدم شباب كندا للمركز الخامس برصيد 31 نقطة، بفوزه على خدمات المغازي الذي تراجع خلفه بـ30 نقطة بنتيجة 3-1. وصعَّب خدمات البريج موقف المتذيل اليرموك في المركز الأخير الـ12، برصيد 21 نقطة، وفاز عليه 3-1، ليحتل المركز الرابع برصيد 35 نقطة. وحقق الصداقة فوزاً صعباً على خدمات خان يونس، بنتيجة 3-2، لينجو من الخطر تاسعاً برصيد 28 نقطة، وبقي الخاسر عاشراً بـ22 نقطة.

وفي اللقاء الأخير، فاز الرياضي على الأقصى 3-صفر، ليحل سابعاً برصيد 29 نقطة، وبقي الأقصى عاشراً برصيد 23 نقطة. حكم باقي اللقاءات: الدولي عمرو الخطيب, والدولي محمود أبو شرار, والدولي علاء البابا, والدولي ايهاب زقوت,  وعيسي العروقي.

لقاءات الجولة العاشرة

ويلتقي في الجولة العاشرة، المتصدر المجمع الاسلامي وخدمات المغازي، شباب كندا واليرموك، خدمات خان يونس وشباب البريج، الصداقة والأقصى، فلسطين وضيفه شباب خان يونس على مركز الوصافة.