بالصور- اتحاد الشجاعية ينجز صفقة هامة بضم النجم حربي نعيم السويركي

السويركي في الشجاعية.jpg

صرف النظر عن يسار الصباحين  

اتحاد الشجاعية ينجز صفقة هامة بضم النجم حربي نعيم السويركي

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

انجز نادي الاتحاد بالشجاعية صفقة المهاجم المميز حربي نعيم السويركي، الذي عاد للفريق الأخضر بعد أكثر من 6 سنوات من انتقاله للصداقة، وذلك موسم واحد، وذلك بطلب من مدربه ووالده نعيم السويركي الذي وضعه ضمن قائمة من اللاعبين للظهور مع بطل ثنائية الدوري والكأس عام 2015. ونجحت إدارة الشجاعية في تجديد عقدي اللاعبين خيري مهدي، وإبراهيم النتيل.

السويركي في الشجاعية 1.jpg
 

السويركي يوقع للشجاعية.jpg
 

من جهة أخرى، قال النادي أنه صرف النظر عن التعاقد مع المهاجم يسار الصباحين لعدم الاتفاق على المبلغ حيث يطالب الصباحين الذي ساهم في إنجاز الثنائية بـ10 ألاف دولار لموسم واحد فقط , في حين استعدت ادارة الشجعان دفع مبلغ 7 ألاف دولار فقط. يشار إلى أن اللاعب الذي تلقى عرضاً من خدمات رفح, بالإضافة لعرضين من الضفة الغربية بدوري المحترفين، حصل على كتاب الاستغناء من ناديه شباب رفح مؤخراً بدفعه 7 ألاف دولار وتنازله عن مستحقاته المالية.

السويركي في الشجاعية.jpg
 

هذا وأعلن نادي القادسية من الدرجة الأولى ضمه 4 لاعبين دفعة واحدة، وهم: محمد أبو نقيرة، ومحمد جبر، وحسين النيرب، وعبد الله أبو موسى، لينضم إلى المدافع بلال الهمص قادماً من جماعي رفح. وأعلن خدمات النصيرات التعاقد مع وسط الميدان على العبيد، قادما من نادى المصدر

وبدوره، تعاقد شباب رفح في ثاني صفقاته مع مهاجم القادسية السابق محمود أبو عيادة، وذلك بعد المدافع عبد الله البيوك. .

انتهى

AMP Code