موعد نتائج الثانوية العامة "انجاز" في فلسطين 2019

ارشيفية
ارشيفية

غزة / المشرق نيوز

قال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور، أن لجنة الإمتحانات في الضفة الغربية وقطاع غزة ستجتمع قريبا من اجل تحديد موعد إعلان نتائج الثانوية العامة" انجاز" في فلسطين لعام 2019

وفق الخضور، فإن اعلان موعد نتائج الثانوية العامة " التوجيهي" ستكون في النصف الثاني من الشهر الحالي لافتا الى أنها تحتاج 10 أيام من تاريخ اليوم متوقعا أن تكون بين 19-23 يوليو.

ولفت المتحدث باسم الوزارة في تصريح صحفي أن عملية تصحيح جميع اختبارات الثانوية العامة انتهت، لافتا إلى أن "عمليات الفرز والتدقيق تجري بشكل مستمر".

واشار الخضور الى أن اعلان نتائج الثانوية العامة 2019 سيكون عن طريق رقم الجلوس، منوها الى أنه جاي دراسة قرار هشرها في الصحف أم لا.

وكان محمد عواد مدير عام القياس والتقويم في وزارة التربية والتعليم صرح أن نتائج الثانوية العامة " التوجيهي"، ستعلن خلال شهر يوليو الجاري وقبل نهايته بأسبوع على الأقل؛ بسبب وجود دورة ثانية يوم 1 أغسطس المقبل.

وتسود حالة من الترقب والقلق طلبة التوجيهي، في انتظار وزارة التربية والتعليم العالي اعلان موعد النتائج.

وتقدم نحو 76130 طالباً وطالبة لاختبارات الثانوية العامة "الإنجاز" للعام الحالي في الضفة الغربية وقطاع غزة، وخارج الوطن، وذلك في الفترة الواقعة بين 8 يونيو وحتى 26 يونيو/ حزيران الماضي.