حماس: المواجهة الشاملة مع الاحتلال مسألة وقت.

وفد حماس.jpg
وفد حماس.jpg

غزة / المشرق نيوز

أكد عضو المكتب السياسي في حركة حماس حسام بدران اليوم الاثنين، أن المواجهة الشاملة مع الاحتلال في الضفة الغربية مسألة وقت.

وكتب بدران، في سلسلة تغريدات عبر تويتر:" إن ما رأيناه من بطولة واصرار في العيسوية مؤخرا وما سبقها في مناطق اخرى يؤكد ان المواجهة الشاملة مع الاحتلال في الضفة مسألة وقت .اذ ان كل مبررات ذلك قائمة وتتصاعد يوما بعد يوم.

وأضاف رئيس مكتب العلاقات الوطنية بالحركة، إن "مشاركة فريدمان سفير امريكا لدى الاحتلال في حفر نفق في القدس.هو سلوك وقح يتجاوز كل الاعراف الدبلوماسية ويضع المتظومة الدولية وقوانينها على المحك .وهو فعل إجرامي يؤكد الموقف الامريكي المتطابق كليا مع الاحتلال.

وتابع بدران "هذه العنجهية والاستخفاف يتحمل مسؤوليتها ايضا كل الاطراف التي شاركت في مؤتمر البحرين والتي تجاوبت مع الخطة الامريكية لصفقة القرن".

وأردف :" نذكر كل الاطراف بان انتفاضة الأقصى المباركة كانت شرارتها يوم دنس المجرم شارون ساحات الاقصى. وحينها فاجأ شعبنا العالم كله بانتفاضة شاملة غير مسبوقة .

وشدد بدران على أننا "نحن كفلسطينين لن تضعفنا هذا الافعال ولن تثنينا عن مواصلة المقاومة حتى تحقيق هدفنا في التحرير والعودة".