الرياضة الفلسطينية تنتصر.. بلاطة ممثل الضفة بمواجهة رفح في قطاع غزة

الوفد 6.jpg
الوفد 6.jpg

وضع الترتيبات كافة لإقامة ذهاب كأس فلسطين

الرياضة الفلسطينية تنتصر.. بلاطة ممثل الضفة بمواجهة رفح في قطاع غزة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

تصوير: يوسف بعلوشة

وصل ظهر أمس الجمعة إلى قطاع غزة قادماً من محافظة نابلس بالضفة الغربية، وفد نادي مركز بلاطة، عبر معبر بيت حانون، حاجز إيرز، وذلك لخوض مباراة الذهاب في كأس فلسطين أمام مضيفه خدمات رفح بطل ثنائية كأس القطاع والدوري الممتاز الأحد المقبل على ملعب رفح البلدي.

وقد كانت الأسرة الرياضية جمعاء في استقبال الوفد، يتقدمهم ابراهيم ابو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة، وأعضاء الاتحاد، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والشخصيات الاعتبارية والرياضية، حيث رحب أبو سليم بالبعثة، مؤكدا أن اللقاء يجسد الوحدة الرياضية بين شقي الوطن. وتمنى أن تشهد للمرحلة المقبلة إقامة لقاء يحدد بطل دوري فلسطين على غرار بطولة الكأس.

بدوره، تمنى هنية التوفيق للوفد في زيارته الأولى إلى غزة، وتقديم أداء فني من الفريقين يليق بسمعة الكرة الفلسطينية، وعبر هنية عن سعادته الكبيرة بوصول بعثة بلاطة إلي أرض غزة.

بدوره نقل عماد الدين اشتيوي عضو مجلس إدارة نادي بلاطة تحيات رئيس النادي الذي منعه جيش  الاحتلال الإسرائيلي من دخول غزة، مشيراً إلى أن الوفد يشعر بأنه داخل ناديه وبين جماهيره.

وذكر هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية، التي ستستضيف نادي بلاطه طوال فترة تواجده في قطاع غزة، إنه تم الانتهاء من ترتيبات استقبال الوفد، وذلك عقب اجتماعه مع مجلس إدارة خدمات رفح وممثلين عن شركة اوريدو الراعية، وأوضح هنية، أن أمواج ستتكفل في الاستضافة الكاملة للوفد في فندق الموفمبيك على شاطئ البحر المتوسط قبالة مدينة غزة.

ويضم الوفد 31 فردا، بينهم 17 لاعبا، فيما رفض الجيش الإسرائيلي إصدار تصاريح لاثنين من الوفد، هما: نمر شراعنة رئيس النادي، وسعيد أبو الطاهر مدرب الفريق، فيما يجري النادي اتصالات لبحث دخولهما.

بدوره، أعلن خدمات رفح عن برنامج الزيارة، حيث سيتوجه الوفد إلى الفندق برفقة هنية، التي بدأت بالذهاب إلى فندق الموفنبيك، ثم ضيافة حركة فتح، يتبعها ضيافة عبد السلام هنية حيث سيقيم حفل تكريم للمنتخب الوطني البهداري. وبخصوص البرنامج اليوم السبت، سيتوجه الى محافظة رفح وسيقيم النادي استقبال شعبي وجماهيري للوفد، ثم يخوض تدريبا على ملعب رفح البلدي، ثم الانتقال إلى ضيافة بلدية رفح في المساء، وستقام المباراة الأحد، فيما سيكون الوفد في ضيافة شركة اوريدو، على أن يتوجه الوفد الاثنين برفقة وفد رفح إلى نابلس لخوض مباراة الإياب.