ما مدى صحة خبر وفاة زوجة الرئيس محمد مرسي نتيجة اصابتها بأزمة قلبية حادة

1_L_201267122429_s4.jpg
1_L_201267122429_s4.jpg

ترددت أنباء على مواقع السوشال ميديا تفيد بخبر وفاة زوجة الرئيس محمد مرسي بعد يوم من وفاته إثر سكتة قلبية مفاجئة أثناء محاكمته.

َوأكدت تلك المصادر نقلا عن التلفزيون المصري، وفاة زوجة الرئيس الأسبق محمد مرسي، نجلاء علي محمود، وذلك بعد إصابتها بأزمة قلبية حادة.

وبحسب زعم المصادر ذاتها، فقد أصيبت زوجة محمد مرسي، نجلاء علي محمود، بنوبة قلبية حادة بعد وفاة زوجها الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، ونقلت على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج إلا أنها توفيت حسبما أفاد التلفزيون المصري.

بدورها نفت مصادر مطلعة الأنباء التي تحدثت عن وفاة نجلاء محمد زوجة الرئيس الراحل مرسي, فيما تبين بعد المتابعة أنه لم يرد من خلال الشاشة الرسمية أي خبر حول الحالة الصحية لزوجة الرئيس الأسبق محمد مرسي مطلقا خلال الساعات القليلة المنصرمة.

ونجلاء علي محمد (4 جويلية 1962 -) هي زوجة الرئيس المصري السابق محمد مرسي. كانت أحد الأعضاء الفاعلين في تنظيم الإخوان المسلمين عندما كانت في الولايات المتحدة.

إلى ذلك، لم تؤكد مصادر رسمية من عائلة مرسي، خبر وفاة زوجته نجلاء علي محمد ، مشيرة إلى أن كل ما هو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي لا يزال غير مؤكدا، داعية إياهم الى التروي وتناقل الأخبار من مصادرها الرسمية.