بلدية غزة تطلع وزير الحكم المحلي على مشاريع تنفذها في المدينة

بلدية.jpg
بلدية.jpg

خلال جولة ميدانية نظمتها البلدية للمشاريع

بلدية غزة تطلع وزير الحكم المحلي على مشاريع تنفذها في المدينة

غزة/ المشرق نيوز

أطلعت بلدية غزة وزير الحكم م.مجدي الصالح على مشاريع البنية التحتية التي تنفذها البلدية في مناطق مختلفة من المدينة ويمولها صندوق تطوير وإقراض البلديات Mdlf .

جاء ذلك خلال جولة نظمتها البلدية للوزير، حضرها عن البلدية، مدير عام الصحة والبيئة في البلدية م. عبد الرحيم أبو القمبز، ومدير عام الهندسة والتخطيط م. محمد حمادة، ومدير وحدة التعاون الدولي محمد الحلبي، فيما ضم وفد الوزير، مدير عام صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية د.توفيق البديري، ومدير مكتب الصندوق بغزة م. معتز محيسن، و المدير المالي للصندوق عبد الله سمور .

وشملت الجولة؛ مشروع تطوير شارع كمال ناصر في حي النصر الغربي، وشارع أمين الحسيني وتفرعاته في حي الرمال الشمالي، وشوارع متفرعة بين شارعي أحمد الجعبري ( النفق ) واليرموك .

وجرى خلال الجولة إطلاع الوزير والوفد المرافق له على جهود البلدية في تقديم الخدمات المختلفة للمواطنين، والمشاريع التي تنفذها البلدية لتطوير البنية التحتية في المدينة، وحاجة البلدية من المشاريع الضرورية اللازمة لاستمرار تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين .

وأشاد الصالح بجهود بلدية غزة في تقديم الخدمات للمواطنين وخاصة مشاريع الصحة والبيئة والبنية التحتية، مؤكداً أهمية التعاون والتنسيق بما يحسن الخدمات المقدمة للمواطنين .

يذكر أن بلدية غزة أطلقت خلال الشهر شهر إبريل الماضي خطتها التنموية الإستراتجية التي أعدتها بمشاركة واسعة من مؤسسات المجتمع المحلي بهدف تطوير المدينة والرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين وتنفيذ المشاريع التطويرية وفقاً لاحتياجات المدينة .