نيابة عن الرئيس: الأحمد يقلد صابر مراد ميدالية للشجاعة من وسام ياسر عرفات

تقليد صابر مراد وسام الشجاعة.gif
تقليد صابر مراد وسام الشجاعة.gif

بيروت - المشرق نيوز

قلد عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة "فتح" عزام الأحمد، نيابة عن الرئيس محمود عباس، الشاب الفلسطيني صابر مراد ميدالية الشجاعة من وسام الرئيس ياسر عرفات.

وحضر التكريم عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" سمير الرفاعي، وسفير فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وامين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات، وعائلة الشاب مراد.

ونقل الاحمد تحيات واعتزاز الرئيس محمود عباس وشعبنا الفلسطيني بالعمل البطولي الذي قام به مراد، مؤكدا ان ثقافة محاربة الارهاب متأصلة في وعي ونضال شعبنا الفلسطيني.

وقال مخاطبا مراد: "الرسالة التي قمت بها أعطت صورة عن حقيقة الشعب الفلسطيني وامتنا العربية وان ثقافتنا هي ثقافة محبة وسلام وضد الإرهاب من اي مصدر كان وضد اي جهة كانت، فنحن نناضل من اجل حريتنا واستقلالنا."

وتمنى الاحمد الشفاء العاجل لمراد، مشيدا بتاريخ والده النضالي والوطني في صفوف حركة "فتح" وتربيته ابناءه على الثقافة الوطنية الفلسطينية.

واكد حرص الرئيس ومتابعته للوضع الصحي للشاب مراد، مؤكدا انه أصدر تعليماته بمتابعة علاجه، كما تم تكليف السفير دبور بمتابعة وضعه الصحي حتى يتماثل للشفاء.

بدوره، اعرب مراد عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة من الرئيس محمود عباس، مؤكدا اعتزازه بما قام به لأنه يعبر عن ثقافة شعبنا.

من جهته، شكر ناصر مراد والد الشاب صابر الرئيس محمود عباس على كل ما قدمه لولده، مؤكدا اعتزازه بقضيته وفلسطينيته وتاريخه النضالي على طريق تحرير فلسطين.

وكان الرئيس هاتف الشاب مراد، مهنئا بسلامته، ومشيدا بشجاعته وتصديه للإرهابي منفذ الاعتداء، الأمر الذي حال دون وقوع انفجار كاد أن يودي بحياة الكثير من الأبرياء في مدينة طرابلس اللبنانية.

وقرر سيادته منح مراد وسام ميدالية الشجاعة، موعزا لسفير دولة فلسطين لدى لبنان أشرف دبور بالاهتمام والإشراف على علاجه، وتوفير كل ما يحتاجه وأسرته نتيجة هذا العمل البطولي الشجاع