الحايك يهنئ الملك عبد الله الثاني بعيد الجلوس الملكي العشرين

تنزيل (19).jpg

غزة/ المشرق نيوز

هنأت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في قطاع غزة الملك الأردني عبد الله الثاني بن الحسين بمناسبة مرور 20 عاماً على جلوس جلالته على العرش..

وأشاد رئيس الجمعية علي الحايك بالإنجازات المتواصلة التي حققها الملك عبد الله على الساحتين الداخلية والخارجية, حيث عمل على بذل كافة الجهود الرامية للنهوض بالمملكة وتحقيق الأمن لشعبه والسهر على راحتهم, وعلى الصعيد الخارجي من خلال جولاته المتعددة لحماية الشعب الفلسطيني ومقدساته.

وثمن الموقف الثابت للأردن بقيادة الملك عبد الله الثاني, في دعم القضية الفلسطينية, والتأكيد على نيل الفلسطينيين كافة حقوقهم المتمثلة بإقامة دولتهم الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار الحايك إلى دور الأردن تجاه الفلسطينيين في قطاع غزة, من خلال مواصلة امدادهم بالمساعدات الغذائية والطبية وإرسال شاحنات أدوية باستمرار لدعم القطاع الصحي, إضافة للمستشفى الاردني الميداني لعلاج الحالات الانسانية, بهدف التخفيف من الأزمة الاقتصادية التي يعيشها القطاع جراء الحصار الاسرائيلي المفروض عليه منذ سنوات.

اقرأ أيضاً

وأعرب الحايك عن أمانيه للعاهل الأردني ولبلده وشعبه الشقيق، أن يعيد الله هذه المناسبة والأردن ينعم بالسلام والأمن  والاستقرار.