الحايك يعزي مصر في ضحايا الهجوم على كمين للجيش المصري في العريش

تنزيل (11).jpg

غزة/ المشرق نيوز

ادانت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين في قطاع غزة اليوم الأربعاء, مقتل 8 جنود مصريين من بينهم ضباط في استهداف نفذه عدد من العناصر الارهابية لكمين أمني تابع للجيش المصري شمال غرب العريش في سيناء .

وأكد رئيس الجمعية علي الحايك أن مصر دولة عظيمة وعصية على الارهاب بفضل قيادتها الحكيمة وشعبها الذي لا يتوانى في الدفاع عن أرضه، مشيراً إلى جهودها في التصدي لكل المؤامرات من أجل المضي قدما نحو تنمية مستدامة وبرنامجًا اقتصاديا سيساهم في نقلها للمزيد من التقدم والنجاح.

وأعرب الحايك عن تعازيه الحارة لمصر رئيسًا وقيادة وشعبًا، مشددا على أن الارهاب لن ينال منها, وأن جيشها العظيم سيبقى خط الدفاع الأول وسيقضي على الارهاب بفضل عزيمته القوية.

وأكد أن مصر ستبقى طليعة الامة العربية في حمايتها للمشروع الوطني وحارسة أمينة للقضية الفلسطينية منذ بزوغ فجر التاريخ منوهًا إلى أن الشعب المصري تربطه علاقة تاريخية ووطيدة بالشعب الفلسطيني منذ آلاف السنين.

اقرأ أيضاً

وقال الحايك إن غزة استفاقت على حزن عميق فور سماعها نبأ الهجوم الارهابي الذي استهدف خيرة شباب مصر وطليعة جنودها وضباطها الميامين الذين تصدوا للهجوم بكل قوة وبسالة وشجاعة.