الرئيسية| منوعات| التفاصيل

موقع تقديم رياض الاطفال : موقع تقديم المدارس التجريبية 2019 2020 تقديم المدارس التجريبي 2020 في القاهرة الجيزة

موقع تقديم رياض الاطفال : موقع تقديم المدارس التجريبية 2019 2020 تقديم المدارس التجريبي 2020 في القاهرة الجيزة
موقع تقديم رياض الاطفال : موقع تقديم المدارس التجريبية 2019 2020 تقديم المدارس التجريبي 2020 في القاهرة الجيزة

القاهرة \ المشرق نيوز

يمكن لجميع الراغبين بلاطلاع على رابك موقع تقديم المدارس التجريبية 2020 والاطلاع على نموزج التسجيل الان مباشرة عبر موقع بوابة القاهرة والجيزة والتي اعلنت عنها رسميا بدء استقبال الطالبات ضمن المرحلة الاولى والثانية لتسجيل الطلاب في المدارس التجريبية .

اعتمدت رسميا نتيجة تنسيق المدارس التجريبية رياض الاطفال للعام 2020 لجميع المتقدمين للانتساب للمدارس التجريبية رسميا عبر موقع بوابة القاهرة التعليمية.

حيث تم نشر كافة نتائج رياض الاطفال 2020  محافظة القاهرة نتيجة الكي جي للمدارس التجريبية في عدد من الإدارات التعليمية المختلفة مثل إدارة المطرية، إدارة المرج، إدراة مصر الجديدة، إدارة حدائق القبة، إدارة وسط القاهرة، إدارة النزهة، إدارة الزيتون، منشأة ناصر وإدارة شرق مدينة نصر التعليمية التي تشارك جميعها في استخراج نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهره 2020.

فقد صرحت فريدة مجاهد وكيلة وزارة التربية والتعليم توافر الأماكن في قاعات الدراسة بمرحلة رياض الاطفال الذين تعدت أعمارهم الخمس سنوات، الذين من المتوقع قبولهم ضمن المرحلة الأولى من نتيجة تنسيق رياض الأطفال لغات بالقاهرة، وذكرت مجاهد أيضا أن المديرية تعمل على التوسع في اعداد القاعات المجهزة لاستيعاب عدد اكبر من الطلاب.

ووضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عدة شروط للتقدم لمرحلة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية، منها احتساب سن الطفل بـ1 أكتوبر المقبل، كما لا يتم التحاق من بلغ سن 6 سنوات أيضا فى 1 أكتوبر ، وتجرى المديريات التعليمية عقب غلق باب التسجيل تنسيق القبول لمرحلة رياض الأطفال على أن يتم اختيار الطفل الأكبر سنًا حسب الأماكن وعدد الفصول والقاعات المتاحة فى كل مدرسة رسمية.

>


وتتيح المديريات لولى الأمر 3 رغبات يتم التقدم عليها إلكترونيًا، كما يلتزم كل ولى أمر بالحيز السكنى والمنطقة التى يقطن فيها، كما يتم التقدم ببطاقة ولى الأمر إلكترونيا على موقع المديريات التعليمية. 

سن رياض الاطفال 2019 وشروط التقديم في المدارس الرسمية

- يجب ان يكون سن الطفل فى 1-10-2019 اكبر من 4 سنوات واقل 6 سنوات للتقديم في رياض الاطفال .
- التنسيق في رياض الاطفال 2019مركزى يقوم ولى الامر بالتقدم بادارته من خلال مراكز التقدم الموجودة بكل ادارة والتى سوف يتم الاعلان عنها بالادارات التعليمية او على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظات ويقوم ولى الامر بكتابة رغباته من جميع الادارات الاقرب فالاقرب على أن تكون الرغبة الأولى من الادارة التابع لها السكن ما عدا ادارة برج العرب فهى للاطفال القاطنين بادارة برج العرب فقط طبقا لعنوان ولى الامر ببطاقة الرقم القومى


- يجب مراعاة إستنفاد كل الرغبات ( 20 رغبة) الموجودة بالاستمارة
- يجب أن تكون رغبات الطفل مكتوبة بمعرفة ولى الامر وتحت مسئوليته وعدم كتابه الرغبات لولى الأمر عن طريق العاملين بمراكز التنسيق.

ملف التقدم في رياض الاطفال 2019 جميع المحافظات

يوزع ملف التقديم مجانا في مراكز التقديم في رياض الاطفال 2019 حيث يمكن طباعته من على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظات وجاءت محتويات ملف التقديم لرياض الاطفال كالتالي:

1- شهادة ميلاد الطفل (كمبيوتر + 5 صورة ضوئية للشهادة) .
2- عدد (4 ) صور شخصية للطفل .
3- صورة بطاقة ولي الأمر أو من يكفل الطفل .4- ما يفيد إقامة والد الطفل فى النطاق الجغرافي للمدرسة
5- (ايصال كهرباء حديث أو إيصال مياه او غاز بأسم والد الطفل) أوعقد إيجار موثق مع صورة إيصال كهرباء عن شهر ابريل 2019
بالنسبة لمن لهم اخوات بالمدرسة يقدم بيان قيد لهم ويرفق بالملف .
6- طابع تعليم فئة (1جنيه)+ طابع مهن تعليمية فئة (1 جنيه) ويلصق على الطلب
7- ملف بلاستيك + حافظة بلاستيك +عدد (5) مظروف أبيض فارغ .
8- صورة بطاقة والدة الطفل
9 – ضرورة حضور الطفل المقابلة الشخصية

تشمل محافظة القاهرة التعليمية عدد من الإدارات التعليمية المختلفة مثل إدارة المطرية، إدارة المرج، إدراة مصر الجديدة، إدارة حدائق القبة، إدارة وسط القاهرة، إدارة النزهة، إدارة الزيتون، منشأة ناصر وإدارة شرق مدينة نصر التعليمية التي تشارك جميعها في استخراج نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالقاهره 2018.

بوابة القاهرة التعليمية نتائج تنسيق رياض الأطفال

وقد أتاحت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة في بيان رسمي على إن نتيجة تنسيق رياض الأطفال سوف يتم إعتمادها وإعلانها عبر موقع مديريه التربيه والتعليم  الجيزه على الرابط التالي من هنا.