درجات الصف الثالث الاعدادي ٢٠١٩ .. المجموع الكلى للصف الثالث الاعدادى 2019 .. توزيع درجات الصف الثالث الاعدادى 2019 الترم الثاني

درجات الصف الثالث الاعدادي ٢٠١٩ .. المجموع الكلى للصف الثالث الاعدادى 2019  .. توزيع درجات الصف الثالث الاعدادى 2019 الترم الثاني
درجات الصف الثالث الاعدادي ٢٠١٩ .. المجموع الكلى للصف الثالث الاعدادى 2019 .. توزيع درجات الصف الثالث الاعدادى 2019 الترم الثاني

درجات الصف الثالث الاعدادي ٢٠١٩ و المجموع الكلى للصف الثالث الاعدادى 2019  مع توزيع درجات الصف الثالث الاعدادى 2019 الترم الثاني ، نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري 2019 للفصل الدراسي الثاني هي ما يترقّبها طلاب وطالبات المعاهد الأزهرية، ومِن المُنتظر أن يَتمّ الإعلان عنها خلال الأيام القادِمة، حيثُ أعلَنت إدارة الأزهر الشريف عن بدء لجان الإمتحانات تصحِيح اختبارات الشّهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي في مُختلف مَعاهد المحافظات المَصريّة، وفور الإنتهاء مِنها مُباشرة سيتم اعتمادها مِن قِبل شيخ الأزهر ونشرها عَبر موقع الأزهر التعليمي ومَوقع الأزهر الشريف بالإضافة إلى بوابة الأزهر الالكترونية، تستطيعون ان تستفيدوا من هذه الصفحة اعزائي طلاب الصف الثالث الاعدادي واولياء الامور لمعرفة تاريخ اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية في مدارس الازهر الشريف، والتي لها نظام خاص بها منفصل عن المدارس العادية التي تشرف عليها وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني

اعلنت بعض المدارس عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية ولكن بعضها الاخر مازالت تقوم برصد الدرجات ومن المرجح ان تقوم هذه المدارس بالاعلان عن نتائج الاعدادية الازهرية خلال الايام القليلة التالية، ويمكنكم استخدام الرابط الذي سنقدمه خلال الفقرة التالية لمعرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الخاصة بك وتحتاج فقط الى ان يكون رقم الجلوس بحوزتك لكي تستخدمه في عملية البحث عن نتيجتك في الموقع الرسمي لمدارس ومعاهد الازهر الشريف، أشارَت مصادر داخل لجان التصحِيح في معاهد الأزهر الشّريف أنّه بَدأ فعليًا عَمليّة تصحيح اختبارات الطلبة، وبَعد الانتهاء مِن التصحيح ستجري عملية رصد الدرجات ومن ثم تفريغها، ومِن ثَمّ مراجعتها ثُمّ عرضها على شيخ الأزهر من أجل اعتمادها، وحدّدت المصادر أنّ مَوعد نشر النتيجة سيكون خلال العشر أيام القادمة بداية من تاريخ 28-2-2019.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الازهري برقك الجلوس

يمكنكم التعرف علي آلية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية نتيجَة الصف الثالث الإعدادي الترم الاول 2019، سيكون ذلك مِن خلال موقع الأزهر الشريف، وموقع الأزهر التعليمي بالإضافة إلى بَوّابة الأزهر الالكترونية، حيثُ تَنفرِد هذه المواقع بنَشرِ النتيجة على مستوى المحافظات المصري السبع والعشرين: محافظة القاهرة – محافظة الاسكندرية – محافظة الشرقية – محافظة الغربية – محافظة كفر الشيخ – محافظة المنيا – محافظة الفيوم- محافظة السويس – محافظة قنا – محافظة الدقهلية – محافظة المنوفية – محافظة اسيوط – محافظة شمال سيناء – محافظة جنوب سيناء –ادارة حلوان التعليمية – ادارة 6 اكتوبر التعليمية – محافظة الاسماعيلية – محافظة مطروح – محافظة دمياط – محافظة اسوان –محافظة بورسعيد – محافظة بني سويف – محافظة سوهاج – محافظة البحيرة – محافظة البحر الاحمر.

رابط بوابة الازهر الالكترونية نتائج الشهادة الاعدادية الفصل الثامي 2019

حرصًا مِنّا فِي موقع مشرق للتخفيف عن أبنائنا طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية الأزهرية الصف الثالث الإعدادي سنُرفق لكم رابط موقع بوابة الأزهر الالكترونية الذي سينفرد بنشر نتائج الشهادة الاعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الاول 2019 بعد اعتمادها من قبل شيخ الازهر الدكتور عباس شومان والتي يمكنكم الاستعلام عنها بالاسم ورقم الجلوس من خلال الضغط على هذا الرابط .

وهذا الرابط ينقلكم الى بوابة الازهر الشريف الالكترونية التي تستطيعون الاستفادة منها لمعرفة اخر اخبار مدارس الازهر وكذلك نتيجة الامتحانات لجميع الصفوف والمراحل التلعيمية الموجودة في مدارس الازهر، ويدرس طلاب الازهر العديد من المواد العلمية المختلفة مثل الاحاديث والقران والحاسب الالي والرياضيات واللغة العربية وغيرها من المواد.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية بجميع المحافظات الترم الثاني2019

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني ستظهرُ أيضًا عبر موقع بوابة الأزهر التعليمية، والتي ستَنشُر كشوفات أسماء الطلبة الناجِحين وكشف درجات الطلبة على مستوى المحافظات المصرية، حيثُ عَمِدت مَشيَخة الأزهر بتوزيع النتيجة على عدة مواقع تابعة لها لتخفيف الضغط، وسُهولة التعرف على النتيجة واستقبال أكبر عدد ممكن من الطلبة وأولياء أمور الطلبة، وفي إطار سَعينا المُتواصل عبر موقع الجمهور للتّسهيل والتخفِيف عن أبنائنا طلبة وطالبات الشهادة الاعدادية الأزهرية وأولياء أمور الطلبة الكرام وفّرنا لكُم خدمة الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الأزهري بجميع المحافظات.

من خلال رابط موقع بوابة الازهر الالكترونية وموقع الأزهر الشريف، بالإضافة إلى خدمة التعليقات في الأسفل، والتي يُمكنكم من خلالها إرسال الاسم ورقم الجلوس وسيتم الرد عليكم في أقرب وقت ممكن من قبل فريق عمل الموقع. ومن المهم ان نذكر بانه يجب عليكم اولياء الامور ان تساعدوا ابنائكم على التعلم والاهتمام بدروسهم من خلال توفير البيئة الهادئة والمناسبة للتعليم حتى يحصلوا على اعلى الدرجات.