مركز 'فتا' يوزع 24000 طرد غذائي على الأسر الفقيرة في قطاع غزة بتمويل اماراتي

فتا مساعدات.PNG
فتا مساعدات.PNG

مركز 'فتا' يوزع 24000 طرد غذائي على الأسر الفقيرة في قطاع غزة بتمويل اماراتي
غزة / المشرق نيوز
قام المركز الفلسطيني للتواصل الإنساني "فتا"، بتوزيع 24000 طرد غذائي على الأسر الفقيرة والمهمشة، ضمن مشروع إفطار الصائم لعام 2019 بتمويل من مؤسسة الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
وأكد الدكتور جبر الداعور عضو مجلس إدارة مركز 'فتا' في تصريح صحفي على أهمية هذا المشروع الانساني الذي تموله مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد للأسرة في توفير كامل احتياجاتها الاساسيه خلال شهر رمضان، مؤكدا ان مركز فتا سيواصل جهوده وانشطته في خدمة أبناء شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية وفي الشتات.
وأوضح الداعور انه قد جرت العادة أن يتلقى سنويا عشرات الآلاف من الأسر الفقيرة والمهمشة طرودا غذائية رمضانية ضمن مشروع إفطار الصائم، مشيدا بالدور الإنساني لمؤسسة الشيخ خليفة في دعمهم ومساعدتهم. 
وقال حسن أبو موسى اذي يعمل ضمن فريق التوزيع الذي يضم 50 متطوعا منتشرون في محافظات قطاع غزة الخمسة ومنقسمون على فترتين صباحية ومسائية : نتابع بانفسنا عملية تعبئة الطرود الغذائية ونتأكد من جودة المنتج ضمن الطرد الغذائي الذي يحتوي على 21 صنف غذائي لتفادي أي خلل ولضمان وصولها المساعدات بشكل لائق الى الاسر المستفيدة، كما يشرف فريق العمل التطوعي في"فتا"، على عملية التوزيع لتشمل كافة محافظات غزة وتصل الى الاسر الفقيرة والعائلات المستورة لتكون عونا لهم في شهر رمضان.
وأوضح ان المرحلة الثانية ضمن مشروع إفطار الصائم لعام 2019 بتمويل من مؤسسة الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تتمثل بتقديم وجبات إفطار وطرود غذائية لابناء شعبنا في القدس والضفة الغربية.
من جانبها ثمنت الاسر المستفيدة من مشروع إفطار الصائم الدور الإنساني لمؤسسة الشيخ خليفة في دعمهم ومساعدتهم وتبرعهم الكريم السخي، موجهين رسائل الشكر والمحبة لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا على وقفات العز مع شعب فلسطين على خطى المرحوم الشيخ زايد بن سلطان ومن بعده القيادة الرشيدة في دولة الامارات.
انتهى