تغير لافت في درجات الحرارة .. وهذه حالة الطقس لليوم والايام القادمة

تغير لافت في درجات الحرارة .. وهذه حالة الطقس لليوم والايام القادمة
تغير لافت في درجات الحرارة .. وهذه حالة الطقس لليوم والايام القادمة

رام الله / المشرق نيوز

تنبأت دائرة الأرصاد الجوية، أن تنحسر الأجواء الحارة جداً بشكل كامل مع ساعات الفجر الباكر من اليوم السبت وتنخفض الحرارة بشكل ملموس ليعود الجو صيفياً عادياً مائلا للحرارة في وقت الظهيرة والمنعش ليلاً خلال الأيام القليلة القادمة.

وقالت الدائرة، إن الأجواء الحارة جدا والصعبة تنخفض اليوم السبت بشكل ملموس وتتحول الى جو صيفي عادي معتدل نسبياً نهاراً ومنعش في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر وتصبح الحرارة حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. الرياح تكون جنوبية غربية الى غربية.

ويوم الأحد المقبل تبقى الأجواء صيفية عادية والحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بمشيئة الله تعالى ، وتسود أجواء منعشة في ساعات المساء والليل خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

ويوم الإثنين يطرأ إرتفاع طفيف لللغاية على درجات الحرارة مع بقاء الحرارة حول معدلاتها السنوية العام أو اكثر بقليل ويسود جو حار نسبي في ساعات الظهيرة في المناطق الجبلية وجو حار في المناطق السهلية وحار جداً في الأغوار. مع ساعات الليل والفجر الباكر يسود جو منعش بشكل كبير . الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

أما يوم الثلاثاء فيطرا إنخفاض طفيف على درجات الحرارة مع بقائها حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام، ويسود جو معتدل  وحار نسبي الى حار نهاراً وتحديداً وقت الظهيرة ومنعش في ساعات الليل والفجر الباكر. الرياح تبقى غربية الى جنوبية غربيةخفيفة الى معتدلة السرعة.