نتائج السادس الابتدائي 2019 الكرخ الثانية

نتائج السادس الابتدائي 2019 الكرخ الثانية
نتائج السادس الابتدائي 2019 الكرخ الثانية

حالة من الترقب والانتظار في صفوف الطلاب والطالبات لمعرفة نتائج السادس الابتدائي 2019 الكرخ الثانية ، فبعد الانتهاء من فترة الامتحانات النهائية التي كانت صعبة كثيرا على الطلاب في المراحل التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية، حيث كانت تحتاج الى وقت للدراسة والحفظ من اجل نيل الدرجات العالية، اصبح الان الشغل الشاغل لدى الطلاب والطالبات واولياء امورهم معرفة موعد نتائج السادس الابتدائي 2019 الكرخ الثانية  وذلك للاطمئنان على النتيجة الخاصة بهم، وقد تابعنا هذا الامر لمعرفة النتائج الخاصة لهم عبر مصادرنا في التعليم.

 

فقد اكدت مصادر خاصة من داخل وزارة التعليم العراقية ان عملية التصحيح في محافظة بغداد الكرخ الثانية تتم على قدم وساق، وقد اقترب الانتهاء من تصحيح اختبارات نتائج الصف السادس الابتدائي 2019 في الكرخ الثانية، وقد بدا الرصد للنتائح من اجل الانتهاء منها والقيام باعلانها بشكل رسمي للطلاب.

 

فيما افاد مراسلونا الى ان عمليات التصحيح والرصد تسير بشكل جيد وممتاز، وان نسبة النجاح في بغداد الكرخ الثانية اكبر من الاعوام الماضية الى الان، ويحتمل ان تزيد لتصبح الافضل عن غيرها من النتائج، لهذا يحتمل ان يتم الانتهاء من تصحيح ورصد النتائج غدا او بعد غدا، ومن بعدها سيتم الاعلان عن النتيجة بشكل رسمي ومباشر عبر مواقع وزارة التعليم العراقية الرسمية، وعبر موسوعة الجمهور، وسنقوم بتنزيل النتائج فور الاعلان عنها.

موقع وزارة التربية العراقية- نتائج السادس الابتدائي الدور الأول

أنهى طلاب وطالبات السادس الإبتدائي في مختلف مدن ومحافظات العراق تأدية إختبارات الدور الأول للصف السادس الإبتدائي، مطلع الأسبوع الماضي، وعلى الفور باشرت كنترولات التصحيح بمديرات محافظات العراق بتصحيح أوراق اللإختبارات، على أن يتم الإعلان عن النتائج مطلع شهر رمضان وتحديداً في 4 رمضان 2019 .

 

موقع وزارة التربية العراقية، ينفرد حصرياً بداية من 4 رمضان بنشر كشوفات أسماء الطلبة الناجحين، تشمل درجات الطالب في كل مادة، علماً أن علامة المادة الواحدة 100، والمجموع 800 مُقسم على ثمان مواد قاموا بتقديمها الطلبة في لجان الإختبارات، حيث يتوجب على الطلبة أن يحصلوا على معدل جيد لإجتياز المرحلة الإبتدائية والإنتقال إلى المرحلة المتوسطة .

 

وعن طريقة الإستعلام عن نتائج السادس الإبتدائي الدور الأول 2019 في العراق، على الطلبة والطالبات الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية وإدخال إسم الطالب، وإسم المحافظة للتعرف على النتيجة .

ويمكنكم الحصول على النتائج من هنا

واننا في صحيفة المشرق نتمنى لكم التوفيق والنجاح في دراستكم والحصول على الدرجات العالية في نتائج السادس الابتدائي 2019 بغداد الكرخ الثانية.