الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بحضور مئات الشخصيات الاعتبارية والرياضية   

هننية يتوج مسيرة نجم المنتخب والصداقة سامي سالم بعد 23 عاماً من الإنجازات

حفل تكريم سامي سالم  -.jpg
حفل تكريم سامي سالم -.jpg

بحضور مئات الشخصيات الاعتبارية والرياضية    

هننية يتوج مسيرة نجم المنتخب والصداقة سامي سالم بعد 23 عاماً من الإنجازات

غزة-المشرق نيوز-أحمد المشهراوي

شاركت المئات من الشخصيات الاعتبارية والرياضية، يتقدمهم إسماعيل هنية لاعب الكرة بناديي الشاطئ والصداقة في مهرجان اعتزال نجم المنتخب الوطني، وقائد نادي الصداقة سامي سالم، وذلك في سهرة رمضانية مميزة، تحت الأضواء الكاشفة، بحضور حشد كبير من الجماهير، وأسرة سالم الذي أمضى 23 عاماً بالملاعب

على إستاد اليرموك البلدي، وسط الأهازيج الوطنية وصوره الضخمة التي زينت المكان برعاية مؤسسة أمواج.

وتقدم منصة المهرجان محمد أبو سلمية رئيس الصداقة، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب،

ووليد أيوب، وعصام قشطة، واللواء أبو عبيدة الجراح، ورؤساء الأندية والاتحادات، الذين تابعوا مباراة ودية  بين ناديه الصداقة ونجوم أندية غزة، كما أقيم لقاء آخر بين قدامى غزة وفريق قدامى الجنوب شارك فيها إسماعيل هنية. في كلمته وجه سالم شكره وتقدير لكل من سانده في مسيرته الرياضية، ووقف بجانبه لتحقيق النجاح وحصد الألقاب. وحيا أسرة نادي الصداقة وجميع رؤساء النادي وفي مقدمتهم إسماعيل هنية ونجله عبد السلام وزملائه اللاعبين والمؤسسات ورجال الإعلام على ما بذلوه لرفعة الرياضة.

وفي ختام الحفل قدم هنية درعاً تكريمياً لسالم، إلى جانب تكريم من الصداقة واتحاد الكرة واللجنة الأولمبية ومختلف الأندية الغزية والشخصيات الرياضية.

يشار إلى أن سالم بدأ مسيرته بفرق المساجد، ونقله المدرب هشام الترامسي للصداقة عام 1996 وعمره 12 عاما, وجاءت اول مشاركة رسمية بالدوري التصنيفي 2005, وتولى القيادة بموسم 2014، ووصل للتدريب عام 2018، والمدرب الاكثر تأثيرا به المرحوم نايف عبد الهادي, وابرز إنجازاته الدوري الممتاز 2017، والأولى 2011، وكاس القطاع 2013، وكأس العالم للكرة الخماسية بغزة 2014, والكرة الشاطئية الأولى 2016, ووصافة دوري الممتازة 2015-2016, ووصافة الكأس 2010، وتحقيق برونزيتين تاريخيتين, الأولى في الصين 2012, والثانية في إيران 2013, عندما كان قائدا للفريق، وعشرات الجوائز.