اشرح ايها البحر الاسود الحلقة 52 HD مسلسل البحر الاسود الحلقة 52 HD مسلسل اشرح ايها البحر الاسود 52 HD مسلسل البحر الاسود 52 قصة عشق

اشرح ايها البحر الاسود الحلقة 42.PNG
اشرح ايها البحر الاسود الحلقة 42.PNG

في أحداث مسلسل اشرح ايها البحر الاسود الحلقة 52 تحاصر النيران ملك داخل المنزل الذي يكون مكبلاً بالقيود ويتدخل طاهر في اللحظات الاخيرة ونقذها. وعقب ذلك يقطع طاهر بالمشاكل برفقة عائلته والتي يسببها الاشخاص الذين كانوا يحاولون قتل ملك.

وفي أخبرهم أيها البحر الاسود قام فيدات بإغلاق أبواب المنزل على نفس ومنعها من الخروج طيلة فترة زواجها، وقد أنجبت منه ابن يدعى يغيت، وكان الأخير هو ما يهون عليها السجن المفروض عليها.تحاول نفس الهروب هي وابنها ذو السبع السنوات من منزل زوجها في كل مرة تسنح لها الفرصة، إلا أنه في كل مرة يتم إلقاء القبض عليها وإحكام الأبواب والنوافذ عليها مجدداً.

 تستطيع نفس هي وابنها في إحدى المرات الهرب من المنزل لتلتقي أثناء ذلك برجل يدعى طاهر وهو الابن لإحدى أكبر عائلات المحافظة في قرية البحر الأسود، ولكن يتم إلقاء القبض عليها من جديد.طاهر  كاللي هو ابن أحد أكبر رجال الأعمال الذي يترأس إحدى شركات الرمل، حيث قام الأخير بعقد اتفاقية مع صايار زوج نفس الذي يعمل في شركة إسمنت، من أجل صفقة صناعة السفن.

طاهر الذي يتصف بالجنون والاندفاع يقوم بالتفكير في كيفية مساعدة نفس وابنها على الهروب بعد أن يعرف قصتها، لتتغير حياته ويصبح همه الشغال هو كيفية حماية نفس ويغيت دون أن يعرف من هو زوجها.يقوم فيدايت بإحضار عائلة كاللي وعزيمتهم على العشاء، ليكتشف طاهر أن نفس هي زوجة شريك والده في الصفقة.

تبدأ نفس بعقد الهمة على الهروب من المنزل أثناء انشغال زوجها بالضيوف، ولكن هل سيتدخل طاهر كاللي في هذه الخطة أم لا.

أهم المعلومات عن مسلسل اشرح أيها البحر الأسود

يحمل مسلسل اشرح أيها البحر الأسود في نسخته الأصلية التركية اسم Sen Anlat Karadeniz.

تم تصنيف مسلسل Sen Anlat Karadeniz على أنه مسلسل عائلي درامي ورومنسي.

تم عرض أولى حلقات مسلسل Sen Anlat Karadeniz في يوم الرابع والعشرين من شهر يناير من عام 2018.

يتم عرض حلقات مسلسل Sen Anlat Karadeniz أيام الأربعاء على شبكة العرض التركية atr.

يقوم الممثل التركي الشاب Ulaş Tuna Astepe  بأداء  دور طاهر.

تُجسد الممثلة التركية İrem Helvacıoğlu   دور نفس.

حلقات المسلسل من  هنا