الرئيسية| منوعات| التفاصيل

PDF نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول .. نتائج السادس الابتدائي 2019 الرصافة الثانية الدور الاول

نتائج.jpg
نتائج.jpg

تدور عمليات البحث الآن حول الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول  بدولة العراق للعام الدراسي ، حيث أنهى الطلاب والطالبات أمتحاناتهم، ،وأصبح يمكن لهم الأن الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي 2019 بالعراق من خلال الدخول لرابط موقع ناجح أو وزارة التربية والتعليم المرفق بعاليه.

نتيجة السادس الابتدائي العراق 2018

والجدير بالذكر أن النتائج الخاصة بكل محافظة من محافظات دولة العراق تظهر تدريجياً، يذكر أن جميع المحافظات انتهوا من فترة الاختبارات، حيث بدأت عمليات التصحيح ورصد الدرجات وفي النهاية سيتم الإعلان عن كل المحافظات رسمياً بعد أعتمادها.

ومن المعروف أن وزارة التربية العراقية تقوم بإظهار النتائج الخاصة بالصف السادس الابتدائي 2018 على المواقع الخاصة بها على الأنترنت، كما أن موقع ناجح يتيح للجميع الاستعلام عن النتائج مجاناً وبكل سهولة ويسر وذلك فور الإعلان عنها.

رابط نتيجة السادس الابتدائي العراق 2018

وقد ظهرت اليوم نتائج الدور الأول من الصف السادس الابتدائي في الكرخ الأولي والرصافة الأولي، ومن المتوقع ظهور باقي المحافظات تدريجياً خلال الساعات القليلة القادمة، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي العراق 2018 من خلال الدخول لرابط موقع ناجح  وذلك عبر الضغط على كلمة تحميل المرفقة بجانب محافظتك، أو الاستعلام عنها من خلال رابط وزارة التربية العراقية مع أطيب التمنيات للجميع بالنجاح والتوفيق.