نتائج السادس الابتدائي 2019 في محافظة النجف المثني الرصافة الكرخ عبر موقع وزارة التربية وموقع النجاح

نتائج السادس الابتدائي 2019 في محافظة النجف المثني الرصافة الكرخ عبر موقع وزارة التربية وموقع النجاح
نتائج السادس الابتدائي 2019 في محافظة النجف المثني الرصافة الكرخ عبر موقع وزارة التربية وموقع النجاح

السومرية نيوز نتائج السادس الابتدائي 2019 النجف المثني الرصافة الكرخ الدور الأول العراق وزارة التربية النجاح ،نتائج الصف السادس، تعلن وزارة التربية العراقية نتائج الامتحانات المنتهية للطلاب بالمرحلة الابتدائية بجميع المحافظات العراقية على مدار الأيام القادمة، حيث أعلنت التربية عدد من المحافظات من بينها؛ الكرخ الأولى، المثني، الرصافة الأولى.

سوف يستعلم الطلاب خلال أيام قليلة عن نتائج الصف السادس الابتدائي 2019 ، بعد أن تنتهي سلسلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ونترقب لكم ظهور كل محافظة على حدة لنشرها للجميع مجانا والاستعلام بالاسم ورقم الجلوس والمدرسة.

نتائج السادس الابتدائي 2019

نستمر في تغطية إعلان نتائج السادس الابتدائي 2019 ، وذلك لآخر العام الدراسي بالعراق، فور الانتهاء من رفع الدرجات عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية بالمحافظة، وستصدر نتائج السادس الابتدائي محافظة بابل اليوم لجميع طلاب الابتدائي.

ومن المقرر أن يبدأ الطلاب في امتحانات السادس الابتدائي أول أيام شهر رمضان المبارك لسنة 2018، وخلال الشهر المقبل سوف يتعرف الطلاب على نتائج السادس بالعراق بالدور الأول، وذلك من خلال روابط خاصة لكل محافظة على حدة سوف نرصدها لكم على مدار الأيام.

سوف نعلن لكم نتائج الصف السادس الابتدائي لباقي المحافظات كركوك، البصرة، الرصافة الثانية وذلك صباح اليوم الاثنين وتوفير روابط الاستعلام عن النتيجة من خلال رابط “الآن نتائج الصف السادس 2019 للدور الأول”.

لقد قامت السومرية نيوز اليوم الأحد، بنشر نتائج السادس الإبتدائي بمحافظتي بابل والرصافة الثالثة، بينما صدرت ذي قار من خلال شبكة أخبار الناصرية ويمكن معرفة النتائج الآن بكل سهولة ويسر.

موقع وزارة التربية العراقية:

انتهت وزارة التربية العراقية بتاريخ 28 آيار من رفع نتائج السادس الابتدائي لمحافظة بغداد الرصافة الأولى ويمكنكم التعرف عليها باسم المدرسة ثم متابعة اسم الطالب، بالتوفيق.

سوف نتابع لكم إعلان نتائج السادس الابتدائي 2018 للدور الأول بباقي المحافظات التي لم تصدر، حيث يتم صدورها تباعاً خلال تلك الأيام، فترقبوا معنا للحصول على النتائج لحظة بلحظة.

انتهت وزارة التربية العراقية صباح اليوم الجمعة من رفع نتائج السادس الابتدائي محافظة المثني للدور الأول 2018، وسيتم رفع باقي المحافظات تباعاً خلال الساعات المقبلة، اعرف النتائج عبر تلك الروابط؛

  • نتائج السادس الابتدائي محافظة الرصافة الأولى
  • الآن رابط نتائج الصف السادس محافظة المثني (الآن)
  • الآن نتائج التربية العراقية محافظة الكرخ الأولى
  •  نتائج السادس في كربلاء (لم تظهر بعد)
  • استعلم عن نتائج السادس محافظة السليمانية.(لم تظهر بعد)
  • ظهرت نتائج الصف السادس ابتدائي اربيل(لم تظهر بعد)
  • الآن تم الإعلان عن نتائج السادس بابل(لم تظهر بعد)
  • أوشكت نتائج الدور الأول الرصافة الثالثة (لم تظهر بعد)
  • شبكة أخبار الناصرية تنشر نتائج ذي قار (لم تظهر بعد)
  • بعد قليل يتم رفع نتائج بغداد الرصافة الثانية(لم تظهر بعد)

أعلنت وزارة التربية مساء اليوم بإعلان نتائج السادس الابتدائي تربية النجف بعد قليل، وسيتم توفير الرابط فور صدوره من خلال السومرية نيوز وموقع ناجح الإلكتروني.

سيتم إضافة رابط جديد للمحافظة التي تظهر في نتائج السادس الابتدائي بمجرد رفعها عبر موقع السومرية نيوز، ليبدأ الطلاب بالاستعلام حسب الاسم والمدرسة.

تتوالى نتائج الامتحانات الوزارية لطلاب الصف السادس الابتدائي بالعراق، ولقد أعلنت مديريات التربية نتائج الكرخ الأولى، كربلاء، أربيل، السليمانية، وذكر المتحدث باسم وزير التربية والتعليم، أن نسبة النجاح في الكرخ الأولى بلغت 73%، بينما إجمالي عدد الطلاب بالامتحانات 19 ألف طالب وطالبة.

وأضاف أن  نسبة النجاح في كربلاء المقدسة بلغت 75.5%، ولكن أربيل وصلت بها إلى 50% نسبة نجاح الطلاب السادس الابتدائي، وجاءت نسبة النجاح في السليمانية 48% من إجمالي أعداد الطلاب 10 آلاف طالب بها.

متابعة نتائج السادس الابتدائي العراق 2019 :

تم نشر لكم نتائج السادس الابتدائي 2018 ، ونتابع لكم نشر الباقي على مدار الساعات القليلة المقبلة، وفور تحديث المقال بأخبار جديدة سيتم إضافتها لكم والإعلان عنها بدون تأخير على الطلاب، حيث يتم صدور الرصافة الثانية، والكرخ الثانية، ذي قار، ديالي، النجف، كركوك، واسط، القادسية، الموصل خلال ساعات قليلة.

وأعلنت وزارة التربية العراقية عن استكمال نتائج السادس الابتدائي بها على مدار الأسبوع الحالي، وسيتم رفع النتيجة في الحال تابعونا للوصول إلى نتائج الدور الأول فور اكتمال رصد الدرجات لجميع طلاب التربية العراقية.

يمكن للطلاب الإطلاع على نتائج السادس الابتدائي 2019 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية، ومتابعة أخبار صدور النتيجة أول بأول، وفى حال توافر لدينا روابط النتائج سيتم توافرها لكم فوراً.

تقوم مديرية التربية بباقي المحافظات التي لم يتم صدورها بعد بمتابعة إعلان نتائج السادس اليوم الأحد، وتعلن التربية نسب النجاح بها، ويمكن لأي طالب أن يقوم بمعرفة درجاته بالاسم والمدرسة في الحال.

من المقرر أن تعتمد وزارة التربية نتائج السادس الابتدائي البصرة 2018، وبمجرد الإعلان عنها سيتم توفير رابط الاستعلام للطلاب عن نتائج الاختبارات للعام الدراسي الحالي، والتعرف علي درجات كل طالب على حدة.

ينتظر جميع الطلاب الإعلان عن نتائج السادس الابتدائي 2018 بجميع المحافظات العراقية، وسوف نتابع لكم فور صدورها ونسبة النجاح في كل مدينة، حيث انتهى الطلاب من أداء الامتحانات خلال الأسبوع الماضي، وتابعتها عملية التصحيح لدفاتر الطلاب.

تعلن اليوم الاثنين الموافق 28 أيار 2018 نتائج السادس الابتدائي الدور الأول 2018 وذلك لتربية الرصافة الأولى، حيث سوف توفرها وزارة التربية العراقية بمجرد اعتمادها من الدكتور محمد إقبال لنشرها في الحال لجميع تلاميذ المرحلة الابتدائية، حيث يترقب حوالى 28 ألف طالب وطالبة روابط الرصافة اليوم.

سوف نتابع معكم خلال ساعات قليلة لإعلان نتائج السادس الابتدائي بمحافظة أربيل والتي اقتربت من الصدور، وسوف ننشر لكم رابط الاستعلام عنها حسب المدرسة التابع لها الطالب، وبالتوفيق للجميع.