جمعية الفلاح الخيرية تواصل فعالياتها الرمضانية في غزة والقدس والضفة ومخيمات لبنان

جمعية الفلاح الخيرية تواصل فعالياتها الرمضانية في غزة والقدس والضفة ومخيمات لبنان

غزة / المشرق نيوز

واصلت جمعية الفلاح الخيرية فعالياتها الرمضانية من وجبات افطار وتصبيرة للسائقين وتوزيع سلال غذائية  في غزة والقدس ووالضفة الغربية ومخيمات لبنان .

فقد واصلت جمعية الفلاح الخيرية بتنظيم موائد الرحمن الرمضانية في باحات المسجد الاقصى المبارك على نفقة أهل الخير من المملكة السعودية وبدعم من جمعية الانصار التركيه.

كما قامت جمعية الفلاح الخيرية بالتعاون مع الادارة العامة للمرور بتنظيم حملة (رمضان أحلى بلا حوادث) عبر تقديم وجبات إفطار الصائم على الطريق "تصبيره" فى محافظات غزة على نفقة أهل الخير من مملكة البحرين أهل الخير من تركيا بواسطة الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية

كما نظمت جمعية الفلاح الخيرية حفل افطار للأطفال الايتام والفقراء وذويهم وذلك في محافظة جنين بالضفة، وكذلك اقامت موائد الرحمن الرمضانية في معهد الأمل للأيتام ومسجد الحرمين بغزة على نفقة أهل الخير في دولة الكويت.

في السياق قامت جمعية الفلاح الخيرية تنظم موائد الرحمن الرمضانية في المخيمات الفلسطينية في لبنان.

وفي قطاع غزة اتمت جمعية الفلاح الخيرية ، توزيع مئات السلات الغذائية الرمضانية على أسر الأسرى والمعتقلين وعلى الأسر الفقيرة و المحتاجة في قطاع غزة ، بدعم كريم من فاعل خير.

وقال الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين : ان هذه الفعاليات تاتي مع حلول شهر رمضان وفي ظل التهويد الذي تواجهه مدينة القدس و الحصار المتواصل على قطاع غزة والحالة الاقتصادية الصعبة للمخيمات الفلسطينية في لبنان كما أنه جزء من المسؤولية الاجتماعية للجمعية تجاه أبناء الشعب الفلسطيني.

وعبر المستفيدون عن شكرهم لجمعية الفلاح الخيرية ممثلة برئيسها الدكتور رمضان طنبورة ولأهل الخير على جهودهم في تقديم العون والمساعدة لهم، في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة .

انتهى