برنامج شيخ الحارة سميه الخشاب .. برنامج شيخ الحارة حلقة سمية الخشاب

برنامج شيخ الحارة سميه الخشاب.png

برنامج شيخ الحارة سميه الخشاب وموعد عرض برنامج شيخ الحارة الحواري من نوعية برامج Hard talk ، يعرض علي قناة القاهرة والناس و تقدمه الإعلامية بسمة وهبة وتستضيف فيه ٣٠ ضيفا من نجوم المجتمع في مجالات الفن والرياضة والإعلام والسياسة .

 استضاف البرنامج على مدار عامين العديد من النجوم محققا نسب مشاهدة مرتفعة وحصل على جائزة فضية من موقع يوتيوبلوصوله إلى معدلات مرتفعة لمشاهدة حلقات البرنامج. الموسم الثالث من شيخ الحارة يستضيف العديد من النجوم البارزين في المجتمع والشخصيات العامة مع إجراء تغييرات وتطوير مميز لفقرات البرنامج.

 شيخ الحارة الحاصل على جائزة أفضل برنامج خلال شهر رمضان عامي ٢٠١٧ و ٢٠١٨ يدخل المنافسة هذا العام بمجموعة مميزة من الضيوف ويكشف أسرارا لم تكشف من قبل عنهم.

كما حصل البرنامج  على الدرع الفضية من اليوتيوب، بعد أن استطاعت “بسمة وهبة” اقتناص عدد كبير من التصريحات الساخنة التي شغلت الرأي العام في رمضان، ودفعت بالشخصيات التي ظهرت معها في البرنامج لتحولهم إلى ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لتفاعل المشاهدين مع الحلقات.

القناة: حواس

موعد العرض: بتوقيت الإمارات: 23:00 – بتوقيت السعودية:22:00

 

بتوقيت مصر: 21:00 – بتوقيت الجزائر: 20:00

 

الإعادة: بتوقيت الإمارات: 07:00- بتوقيت السعودية: 06:00

 

بتوقيت مصر : 05:00 – بتوقيت الجزائر: 04:00

 

القناة: القاهرة والناس

موعد العرض: لم يُعلن بعد

وأثارت الفنانة سمية الخشاب الجدل بتصريحاتها في برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة اليوم في الحلقة 10 من البرنامج، خاصة بعد كشفها عدة أسرار في علاقتها بالمطرب أحمد سعد قبل طلاقهما.

سمية الخشاب تتهم أحمد سعد بالشروع في قتلها

وصدمت سمية الخشاب المذيعة بسمة وهبة في البرنامج بعد اتهامها أحمد سعد بالشروع في قتلها وقالت إنه تسبب لها في عاهة مستديمة بعد ان ضربها من الخلف مما تسبب في انفجار الطحال ونقلها للمستشفى وغرفة العناية المركزة ولكنها رفضت ان تحرر بلاغاً ضده وان لا تتسبب في سجنه.

وكذبت سمية الخشاب أحمد سعد في كل تصريحاته الأخيرة وقالت أنه شخص كذاب دائماً ورفضت ان تفضح أسراره مثلما فعل وقالت إنه يعاني من ظروف ما والتي رفضت ريم البارودي من قبل ان تتحدث عنها، ولمحت إلى هذه الظروف وقالت أنها كانت تعمل معه كممرضة وخادمة وزوجة وكانت تعيش حياة تعيسة معه.

وقالت سمية الخشاب انها حاولت ان تصلح منه كثيراً ولكنها خدعت به واكتشفت اكاذيبه المستمرة بعد ذلك، وأضافت انها لم تتلقى مباركات عند زواجها منه بقدر تلقيها العديد من المباركات بعد طلاقها منه، وأشارت إلى ان الجميع يعرف تاريخه ولكنها حاولت ان تساعده وتدعمه بكل الطرق.

وهددت سمية الخشاب أحمد سعد بانها تمتلك أوراقاً ومستندات ضده ولا تحتاج للكلام فقط مثله، وردت على اتهامه لها بالاستيلاء على منزله قائلة إنها دفعت معظم قيمة المنزل لانه كان يتعثر في السداد، ونفت أيضاً سرقة لحن أغنية منه، وأشارت إلى انه حاول منعها من الخروج من منزلها لمدة شهر وهددها بالطلاق في حال خروجها وهو ما حدث بعد ذلك.

AMP Code