هذا ما دعت له الهيئة الوطنية في ختام فعاليات الذكرى الـ 71 للنكبة على حدود غزة

تنزيل (1).jpg

غزة/ المشرق نيوز

دعت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار مساء اليوم الاربعاء الجماهير الفلسطينية للمشاركة الحاشدة في فعاليات الجمعة القادمة من المسيرات على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة والتي ستحمل شعار "جمعة ماراثون العودة".

وطالب رئيس الهيئة العليا لمسيرات العودة خالد البطش في ختام فعاليات الذكرى الـ 71 للنكبة, بضرورة المشاركة في الجمعة القادمة التي تحمل اسم فعاليات ماراثون العودة حيث يشارك في العدائون والرياضيون للتعبير عن تمسك الفلسطينيين بحق العودة.

واكد البطش أن لا تراجع عن مسيرات العودة وكسر الحصار بشكلها الشعبي وادواتها السلمية، داعيا المشفقين على الجرحى الى محاكمة الاحتلال واستخدام قوتهم لاجباره على وقف استهداف المتظاهرين.

وحيا البطش شهداء الامة الذين استشهدوا دفاعا عن فلسطين في العام 48 وكل شهداء الشعب الفلسطيني خاصة شهداء 14 مايو الذين استشهدوا رفضا لقرار نقل السفارة الامريكية الى القدس.

وجدد البطش تمسك الفلسطينيين بحق العودة الى فلسطين 48 ورفض فكرة الوطن البديل داعيا الاحتلال الى الرحيل عن الارض الفلسطينية.

كما جدد رفض الفلسطينيين محاولات الادارة الأمريكية فرض صفقة العصر داعيا ابناء الامة العربية والاسلامية لرفضها ومحاسبة كل المطبعين.

ودعا البطش الى استعادة الوحدة والشراكة الوطنية للتصدي لمشاريع تصفية القضية الفلسطينية.

AMP Code