مسلسل مشاعر الحلقة 9 .. مسلسل مشاعر التونسي الحلقة 9 كاملة HD

مشاعر.jpg
مشاعر.jpg

مسلسل مشاعر الحلقة 9 مشاهدة وتحميل مسلسل مشاعر التونسي الحلقة 9 التاسعة ، ومسلسل مشاعر دراما اجتماعية رومانسية تونسية جزائرية من إخراج التركي "محمد الجوك" مخرج مسلسل زهرة القصر وعدة اعمال تركية ناجحة بمشاركة فريق عمل تركي يعرض خلال رمضان 2019. تتم حاليا عمليات دبلجته الى عدة لهجات ولغات قصد بيعه وترويجه للخارج.

وفي الاحداث تنطلق من هروب الفتاة الجزائرية زهرة بفستان زفافها من حفل عقد قرانها من الجزائري عمار التي ارغمت من الزواج منه لتصل الى تونس ويحاول أحد المارة التحرش بها فتهرب منه لتصدمها سيارة يركبها الطاهر يحيى رجل الأعمال الجزائري الكبير من أم تونسية فينقلها الى المستشفى ثم ياخذها الى منزله للاشراف على علاجها لمدة 48 ساعة أين تسكن امه القاسية زينب وزوجته التونسية المريضة بسرطان الدماغ في مرحلة متطورة مريم التي لم تخبر عائلتها بمرضها وابنائها مراد٬ نسرين والصغير يوسف. يلحق عمار بخطيبته زهرة قصد اعادتها والزواج منها أو قتلها. فهل يكون هروب زهرة الى تونس بداية لقصة حبها مع الطاهر؟ أم انها مجرد علاقة عطف لا غير؟ وهل تعود زهرة لعمار؟ وهل تشفى مريم من مرضها؟

ابطال مسلسل مشاعر

ومن أبرز أسماء الممثلين المشاركين في المسلسل محمد مراد محجوبي وريم بن سعود وسامية رحيم وهشام رستم ومريم بن شعبان من الجمهورية التونسية

بالاضافة الي سارة لعلامة ونبيل عسلي وحسان كشاش وعادل الشيخ من الجزائر


مشاعر لن يكون مسلسلا عاديا وفق تصريحات صناع هذه الدراما التي يراد لها أن تكون بمثابة قطيعة من نوعية الأعمال التي سبقتها.

وهو يرنو إلى ان يكون منطلقا للمسلسلات المغاربية نحو أفاق رحبة

سواء من حيث الإنفتاح على مستوى الصناعة أو من ناحية العرض في مختلف البلدان العربية.

ومشاعر الذي إنطلق تصويره في تونس هو مسلسل مشترك تونسي جزائري من 100 حلقة ويعتمد فيه على خبرات تركية لأول مرة.

يعرض مسلسل مشاعر على القناة التونسية الخاصة قرطاج بلوس بالتزامن مع عرضه في كل من الجزائر وبعض القنوات المصرية والخليجية.

يعرض مسلسل مشاعر يوميا طيلة شهر رمضان المعظم في هذه الاوقات على القنوات التالية

  • تونس قرطاج+ 20:00 بتوقيت تونس والجزائر
  • الجزائر النهار TV 21:00 بتوقيت تونس والجزائر
  • تونس الحوار التونسي 20:00 بتوقيت تونس والجزائر

موعد عرض مسلسل مشاعر على قناة الشروق

الساعة 10 مساء وقت العرض