جمعية الأخوة الفلسطينية- التونسية توزع سلة الخضار الرمضانئية على أبناء جاليتها بغزة

تونس.jpg
تونس.jpg

غزة/ المشرق نيوز

قامت جمعية الاخوة الفلسطينية التونسية في قطاع غزة بتوزيع العشرات من سلة الخضار الرمضانية على أبناء الجالية التونسية في غزة .

بدوره صرح رئيس الجمعية حاتم الشوا بان السلة الرمضانية تاتى في سياق دعم اسر الجالية التونسية في قطاع غزة بجانب بعض الاسر المحتاجة من الفلسطينين مشيرا على احتواء السلة على مواد أساسية تسد رمق العائلات في هذا الشهر الفضيل رغم ما يعانيه القطاع من حصار مفروض منذ ثلاثة عشرة عاما .

وأضاف الشوا ان توزيع سلة الخضار سبقها توزيع العشرات من طرود التموين الاغاثية التي احتوت على أصناف غذائية من افضل الأنواع كاشفا ان الأيام المقبلة ستشهد إفطارا رمضانيا لاسر الجالية التونسية والعائلات الفلسطينية ودعم وموازرة بيت المسنين وفعاليات متعددة لمرضى السرطان .

كما اهاب الشوا بالمؤسسات الرسمية والشعبية بالداخل والخارج على ضرورة دعم نشاطات الجمعية حتى تلبى متطلبات أبناء الجالية التونسية والذين تاثروا من ويلات تواصل الحصار والاغلاق والبطالة كما اشقائهم الفلسطينين بغزة .

بدورهم اشادوا المستفيدين أبناء الجالية التونسية من أنشطة الجمعية خاصة استلامهم الطرود الغذائية وسلة الخضار شاكرين الاستاذ حاتم الشوا هذا الدعم وداعين الى مواصلته لسد احتياجاتهم ومتطلباتهم جراء تواصل الازمة الإنسانية في غزة