أبو حمزة: إدخال صاروخ "بدر3" في التصعيد الأخير يدل على تطور قدرات التصنيع لدى السرايا

تنزيل (22).jpg
تنزيل (22).jpg

غزة/ المشرق نيوز

أكد المتحدث باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي أبو حمزة اليوم الاربعاء أن المعركة الاخيرة شهدت انجازات ميدانية للمقاومة، لافتا إلى أن ذلك يأتي بفضل تشكيل الغرفة المشتركة للفصائل الفلسطينية، والتواصل القائم بين سرايا القدس وكتائب القسام.

وشدد أبو حمزة في لقاء له عبر فضائية "فلسطين اليوم" أن ادخال المقاومة الفلسطينية صاروخ (بدر3) للخدمة خلال جولة التصعيد الاخيرة، يؤكد على تطور لافت في قدرات التصنيع العسكري لدى السرايا.

وقال: "تطور قدرات التصنيع العسكري، ما كان لولا دماء مجاهدي وحدة التصنيع والعقول الفذة لمهندسي السرايا، ومحور المقاومة وعلى رأسه الجمهورية الاسلامية في إيران والتي ما بخلت عنا يوما في كافة المجالات".

وفي السياق، أوضح أبو حمزة ان استهداف المنازل السكنية، يدل على وحشية الاحتلال وضعفه في مواجهة المقاومة على أرض الميدان، موجها التحية لعوائل الشهداء من أبناء الشعب الفلسطيني الذين استشهدوا في استهدافات الاحتلال للأبراج والمنازل.

وقال: "نرسل التحية لأرواح أبطال المقاومة من كل الأذرع العسكرية وعلى رأسهم فرسان سرايا القدس الميامين الذين حملوا أرواحهم على أكفهم وباشروا دك المستوطنات".