المقاومة بغزة تبعث رسالة تحذيرية للاحتلال, وفيها:

تنزيل (13).jpg
تنزيل (13).jpg

غزة/ المشرق نيوز

أصدرت فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم الأربعاء، بياناً حذرت فيه الاحتلال الإسرائيلي من مغبة الغدر والخيانة واختبار صبرها.

وأكدت الفصائل في بيانها عقب اجتماع لها، على ضرورة إلزام الاحتلال بما تم التفاهم عليه أخيرا بدون مماطلة أو تسويف.

وقالت: أيادينا مازالت على الزناد ومقاومينا لم يغادروا الميدان، فنحن لا نقبل أن يموت أبناء شعبنا جوعاً وقهراً من وطأة الحصار فنحن لن نتألم وحدنا". "وفق موقع صحيفة القدس "

وأشادت الفصائل التي تضم حماس والجهاد ولجان المقاومة وفصائل أخرى مقربة من حماس، بعمل غرفة العمليات المشتركة التي قالت أنها باتت نموذجا للعمل المقاوم الموحد والقوي الذي يفرض قواعده على الاحتلال.

وجددت تأكيدها على رفضها التام لـ" صفقة القرن " وأنها ستعمل من أجل التصدي لها، داعيةً الجماهير الفلسطينية والعربية للانخراط في مواجهة الصفقة التي تستهدف سلب مزيد من إرادة ومقدرات الأمة. كما جاء في البيان.

وثمنت المواقف العربية والأممية التي ساهمت في لجم العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، مشددة على وقوفها جانب إيران في ظل تواصل ما وصفته بـ "العدوان الأمريكي على الأمة الإسلامية".

ودعت الجماهير الفلسطينية في كل أماكن تواجدهم لإحياء ذكرى النكبة الحادية والسبعون، وللمشاركة في مسيرات العودة تأكيدا على حق الشعب بالعودة إلى أراضيه المحتلة.

ودعت الفلسطينيين في الضفة والقدس والداخل المحتل إلى تصعيد المواجهة مع الاحتلال وتحويل نقاط التماس معه إلى ساحات اشتباك حقيقية.