رسالة الى دولة د. محمد إشتيه الإنسان .. كتب ناصر اليافاوي

ناصر اليافاوي

رسالة الى دولة د محمد إشتيه الإنسان

كتب ناصر اليافاوي

ما دفعتي لكتابة تلك السطور الموجه لرئيس وزراء فلسطين لأول مرة، لمعرفتي المسبقة بالدكتور محمد إشتيه بحكم الزمالة بجامعة بير زبت اولا ، ولحديثا معه قبيل توليه منصب رئيس الوزراء، والكلام الوطني الطيب الذي سمعناه منه ، المستمد انطلاقا من تاريخه النضالي المشهود..

دولة رئيس الوزراء المحترم/

وانت الرجل الاقتصادى والشعبوي المميز ، نعلمك ان أصدقائك وأبناء شعبك من موظفي السلطة، أصبحوا تحت خط الفقر المدقع، وخاصة ممن يعيشون فى بيوت الإيجار، وأبناءهم فى الجامعات..

منذ أكثر من سنتين لم ينعموا براتب كامل يسد رمقهم ليعيشوا عيشة كريمه..

تأمل الموظفون بك خيرا ، وهلل الجميع حين تم تكليفك من فخامة الرئيس ابو مازن، ولا زال أمل التغير يخاطب عقولنا، انطلاقا من عقليتك الاقتصادية المتقدمة، وقدرتك التغلب على العديد من الصعوبات، نحن ندرك مدى خطورة وصعوبة القرصنة الصهيونية على أموال الحكومة الفلسطينية، وتحملنا الكثير لأجل دولتنا الفلسطينية وسنتحمل في سبيل مشروعنا الوطني..

تأسيسا لما سبق نتمنى من دولتكم /

- وضع خطة عملية علاجية لتسوية أوضاع الموظفين في غزة

- إلغاء ما يسمى بالتقاعد المالي لعدم وجود مصوغة قانونية له..

- جميع موظفين غزة من أشد المناصرين للمشروع الوطني المتبنى من فخامة الرئيس ابو مازن، لذا هم أشد الحاجة إلى مقومات الصمود، وليس التقليص..

- نتمنى ان تعمل على زوال الشعور بالقهر الوظيفي

- العدل والمساواة بين الموظفين فى رئتي الوطن..

- الموظفون الذين على رأس عملهم محرومين من أبسط حقوقهم فى العلاوات والحوافز وتبعيات حقوق الموظف

- ماذا يعني لك يادولة رئيس الوزارء ان موظف على رأس عمله ومصنف متقاعد مالي..

وأخيرا رسالتنا تنبع من محبة ودعم لحكومتكم واستشعارا بحكمتكم وقدرتكم على إعادة حقوقنا، كوننا شعب واحد محبا وملتفا حول قيادته الشرعية..

AMP Code