جرافات الاحتلال تهدم منزلين في القدس وتعتدي على المواطنين بوحشية ( فيديو وصور)

الاحتلال يعتدي على الاهالي
الاحتلال يعتدي على الاهالي

القدس المحتلة / المشرق نيوز

هدمت جرافات الأحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الثلاثاء، منزلين في حي ياصول ببلدة سلوان بمدينة القدس المحتلة، كما اعتدت على المواطنين خلال تصديهم لعملية الهدم ما أدى الى اصابتهم بجروح متفاوتة.

وذكر مركز معلومات وادي حلوة، أن جرافات بلدية الاحتلال في القدس المحتلة، هدمت منزلين يعودان الى الشقيقين أنس وقصي برقان في حي ياصول بسلوان بحجة البناء دون ترخيص، واعتدت على مواطني الحي بالضرب المبرح أثناء تصديهم لعمليات الهدم عرف من بينهم المواطن ماجد الشويكي 70 عاما.

وكانت جرافات الاحتلال هدمت قبل أسبوعين منازل ومنشآت سكنية في حي وادي ياصول تعود للمواطن عز برقان، علما أن سلطات الاحتلال أصدر سابقا قرارات تقضي بهدم كافة منازل الحي وعددها 84 منزلا، بحجة البناء دون ترخيص.

كما وأخطرت بلدية الاحتلال في وقت سابق بهدم عدد كبير من منازل المواطنين في هذه المنطقة، بحجة البناء غير المرخص، وبزعم أن المنطقة أعلن عنها مناطق خضراء وحدائق عامة.

وردت محكمة الاحتلال العليا قبل أسابيع الاستئناف الذي قدمه أصحاب المنازل والمنشآت التجارية في الحي المستهدف ببلدة سلوان، ضد قرار هدم منشآتهم الذي أصدرته المحكمة المركزية بحق أربعة منازل سكنية وعدة منشآت تجارية وبركسات خيول، فيما أكدت لجنة حي وادي ياصول أن الهدم يتهدد الحي بأكمله بواقع 84 منزلا بعد رفض الاستئناف.

الاعتداء على مواطنين بالقدس.png
الاعتداء على مواطنين بالقدس1.png
الاعتداء على مواطنين بالقدس3.png
 

الاعتداء على مواطنين بالقدس2.png