الرئيسية| رياضة| التفاصيل

شباب خان يونس يطادر القمة وخدمات رفح يفقد آماله

شباب خان يونس يطادر القمة وخدمات رفح يفقد آماله
شباب خان يونس يطادر القمة وخدمات رفح يفقد آماله

غزه / مشرق نيوز

واصل نادي شباب خان يونس مطاردته للمتصدر شباب رفح بفوزه الكبير على مضيفه المشتل بنتيجة 8-صفر على ستاد اليرموك ضمن منافسات المرحلة الـ20 لبطولة الدوري الممتاز – جوال، ليجدد آماله في المنافسة على اللقب، فيما قضت النتيجة على أي بصيص نور للمشتل في الهروب من شبح الهبوط.




وهذه أكبر نتيجة تشهدها مباريات الدوري منذ انطلاقها، وسجل نادي شباب خان يونس الأهداف جميعاً في مجريات الشوط الثاني مستغلاً
طرد 3 من لاعبي المشتل، الذي أكمل اللقاء بـ8 لاعبين.

وجاءت المباراة فرصة سانحة للنجم محمد بركات، الذي رفع رصيده إلى 20 هدفاً، سجل في هذه المباراة 4 أهداف منها، ليتزعم صدارة
الهدافين دون منازع.وتلقى نادي خدمات رفح هزيمة نكراء من مضيفه نادي اتحاد خان يونس بنتيجة 2-4 على ستاد خان يونس ليفجر الاتحاد الخارج من هزيمة من المشتل المرحلة الماضية مفاجأة من العيار الثقيل، ويخرج الخدمات من المنافسة على اللقب، الذي صب لصالح شباب رفح.


بذلك تنحصر المنافسة على الصدارة بين شباب رفح برصيد 41 نقطة، يليه شباب خان يونس في الترتيب الثاني برصيد 38 نقطة، ثم
الجمعية الإسلامية في الترتيب الثالث برصيد 37 نقطة، فيما تجمد الخاسران، خدمات رفح برصيد 35 نقطة في الترتيب الرابع، كما تجمد رصيد المشتل برصيد 14 نقطة في الترتيب الحادي عشر قبل الأخير.

شباب خان يونس- المشتل

فد قدم لاعبو المشتل هدية ثمينة لشباب خان يونس، وذلك بعدم انضباطهم وسيطرتهم على أعصابهم، التي فقدوها في مطلع الشوط الثاني فكلفتهم طرد 3 من لاعبيه، هم: عبد الرحمن حسب الله، وعلاء إسماعيل، ومصطفى الداعور، وكلفت شباكهم 8 أهداف.

انتهى الشوط الأول سلباً بدون أهداف حيث جاء متكافئاً بين الفريقين، وفي الشوط الثاني، تقدم أسعد كوارع  لشباب خان يونس وسط اعتراض لاعبي المشتل في الدقيقة 49، طرد على إثرها المهاجم إسماعيل، تبعه طرد عبد الرحمن حسب الله للطرد بالبطاقة الحمراء  لقيامه بالضرب المتعمد لأحد مهاجمي خان يونس، ونجح حسن حنيدق في تسجيل الهدف الثاني، وعاد حنيدجق ليسجل الهدف الثالث، وأضاف محمد بركات الهدفين الرابع والخامس، وأدرك حنيدق الهدف السادس وسط انهيار لاعبي خدمات رفح، وأدرك محمد بركات الهدف السابع والرابع له، واختتم
حسن حنيدق أهداف خان يونس بإحراز الهدف الثامن.

حكم اللقاء : رياض سعدات، وساعده محمد الشيخ خليل، و حمود أبو حصيرة، و وسف فياض رابعاً.

خدمات رفح- اتحاد خان يونس

وتبخرت آمال خدمات رفح بخسارته أمام اتحاد خان يونس 4-2، وخاض خدمات رفح المباراة بغياب أبرز لاعبيه إبراهيم الحبيبي، وإكرامي
عرام. تبادل الفريقان الهجمات، ونجح الاتحاد في افتتاح التسجيل عبرعيد العكاوي بهدف مبكر بعد 10 دقائق من انفراد تام وضعها جميلة في شباك عبد الحميد كلوب رد عليه محمود أبو عطوان لاعب خط وسط خدمات رفح بتسديدة من خارج الصندوق مرت بجوار القائم .

وأعطى الهدف الثقة للاعبي الاتحاد ليسجل أحمد عكاوي الهدف الثاني من تمريرة شقيقه عيد وضعها في الشباك، وحاول الخدمات العودة لكن
هجماته ظلت بدون تركيز.


وفي الشوط الثاني نجح الاتحاد إحراز الهدف الثالث عبر عيد العكاوي، لكن الخدمات لم ييأس وأحرز عيسى المزين هدف الخدمات الأول، وأضاف أحمد جربوع الهدف الثاني، لكن العكاوي أدرك الهدف الرابع لاتحاد خان يونس من ركلة جزاء، واصبح رصيد اتحاد خان يونس 30 نقطة في الترتيب الخامس .

حكم اللقاء : سامح القصاص، و ساعده حسام الحرازين، ومحمود الصواف، وسعدو مقبل رابعاً.