شرطة غزة تكشف تفاصيل جديدة بقضية الطفل المفقود برفح .. ملابس الطفل فوق سطح أحد الصالات

الطفل محمود رافت شقغة
الطفل محمود رافت شقغة

غزة / المشرق نيوز

كشفت الشرطة الفلسطينية في غزة، صباح اليوم الخميس، تفاصيل جديدة في قضية الطفل المفقود محمود رأفت شقفة من رفح قبل أيام.

وقالت الشرطة، إنها عثرت على ملابس الطفل المفقود برفح فوق سطح احد الصالات مؤكدة، أن هذا يعتبر الخيط الأول نحو كشف ملابسات اختفاءه.

وتعيش مدينة رفح في حالة قلق وترقب، عقب اختفاء الطفل محمود منذ نحو 4 أيام، والذي يبلغ عامين وهو الوحيد لأبويه ويكبر 7 أخوات.

وأكدت الأجهزة الأمنية والإدارات المختصة بالشرطة، أنها تتابع قضية الطفل المفقود وذلك بعد تلقيها بلاغا باختفائه، حيث تقوم فرق المباحث العامة والأدلة الجنائية بعمليات بحث مستمرة وتواصل جهودها من أجل العثور على الطفل وانهاء القضية.

وقال ذوي الطفل شقفة، إنهم فقدوا آثار ابنهم منذ مساء يوم الإثنين الماضي الساعة الخامسة مساء ولا يعرفون مصيره إن كان حيا أو ميتا.

وأثار اختفاء الطفل محمد تعاطف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلقوا مبادرة شبابية للبحث عن الطفل، ودعوا أصحاب القلوب الرحيمة للتواجد اليوم الأربعاء عند الساعة 11.30 أمام المستشفى الإماراتي القريب من منزل المفقود للمضي في عملية بحث واسعة أملا بالعثور على ما يدلهم لمكان الطفل ومعرفة مصيره المجهول.

كما وأعلن محافظ رفح، وفق ما ذكرت مواقع التواصل الاجتماعي عن مكافأة مالية لمن يتقدم  باى معلومة تفيد في الوصول للطفل محمود شقفة .