اختطف فتاتين واغتصاب احداهما وبيعها بـ 500 درهم

اختطف فتاتين واغتصاب احداهما وبيعها بـ 500 درهم
اختطف فتاتين واغتصاب احداهما وبيعها بـ 500 درهم

 دبي / مشرق نيوز /

 تعرضت فتاتان من الجنسية الآسيوية الى الاختطاف وممارسة التعذيب والضرب بحقهما الى جانب اغتصاب احدى الفتاتين وبيعها بمبلغ 500 درهم بغرض الاستغلال الجنسي والتكسب من وراء ممارسة الرذيلة.

وقالت مصادر الشرطة أن 6 أشخاص آسيويين قاموا باختطاف الفتاتين في منتصف الليل وسلب هواتفهما النقالة مدعين أنهم تابعون للشرطة حيث قاموا باحتجازهما في أحد المنازل بالشارقة .

وبعدها توجه أفراد العصابة ومعهم الفتاتين إلى أحد المنازل بامارة الشارقة فتم إنزال واحدة من المجني عليهما وإدخالها إلى غرفة، وطلب منها المتهم الأول خلع ملابسها السفلية فرفضت، وهددها بأن لديه سيف في المركبة سوف يحضره ويقطع رأسها إذا لم تمكنه من نفسها.

فرضخت للأمر، ومارس معها الجنس بالإكراه، وبعد أن فرغ من الأمر قام بالعودة مرة أخرى إلى المركبة، ثم توجهوا إلى إمارة دبي، حيث باعوا المجني عليها التي تعرضت للاغتصاب بمبلغ 500 درهم لشخص من الجنسية ذاتها، ولم يجدوا شخصاً يشتري المجني عليها الثانية في دبي.

 وقرروا الذهاب بها إلى أبو ظبي، وتم عرضها هناك، ولم يفلحوا كذلك، وعادوا إدراجهم إلى الشارقة، وتم حبس المجني عليها، وطلبوا منها الاتصال بأحد معارفها لكي يدفع فدية بقيمة 2000 درهم لفك أسرها، فاتصلت بشقيقها الذي قام بإبلاغ شرطة عجمان بالأمر.

 وتم عمل كمين للعصابة، وتم ضبطهم متلبسين معهم الفتاة المجني عليها، كما استطاع رجال الشرطة من تحرير المجني عليها الأولى، والتي حبست في دبي.

 وأقر المتهمون في تحقيقات النيابة العامة بقيامهم باختطاف الفتاتين وبيع إحداهما واغتصابها، وحبسهما والاعتداء على حارس البناية وإدخاله في صندوق المركبة الخلفي لكي ينفذوا جريمتهم، وأن الهدف من خطف الفتاتين هو البيع وكسب المال.

 وحكمت المكمة الجنائية في عجمان بالسجن المؤبد على المتهم الأول وإبعاده عن الدولة، وتراوحت أحكام بقية المتهمين بين 3 سنوات إلى 6 سنوات، مع إقرار المحكمة بإبعادهم عن الدولة.