الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الجمعية الإسلامية يبقي على آمال المنافسة بعبور الأهلي بثلاثية نظيفة

الجمعية الإسلامية يبقي على آمال المنافسة بعبور الأهلي بثلاثية نظيفة
الجمعية الإسلامية يبقي على آمال المنافسة بعبور الأهلي بثلاثية نظيفة

غزه / مشرق نيوز

حقق فريق الجمعية الإسلامية فوزا ثميناً على منافسه الأهلي الفلسطيني 3-صفر، واستعاد بريق المنافسة على صدارة ترتيب دوري جوال للدرجة "الممتازة" في قطاع غزة.


وأقيم اللقاء على ستاد المدينة الرياضية شرق خان يونس تنفيذاً للعقوبة الموقعة من لجنة الانضباط على الجمعية بنقل مباراتين خارج ملعبه، ليرفع رصيده في المركز الثاني برصيد 37 نقطة، وحل الأهلي في الترتيب التاسع برصيد 20 نقطة .
سيطر الجمعية منذ البداية، وتقدم تامر عرام في الدقيقة 10 من كرة مرت له أمام المنطقة سكنت الشباك، وفرض الجمعية نفسه بقوة عبر انطلاقات فضل ابو ريالة وعرام، ليتمكن الأخير من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 39 من تسديدة قوية خارج المنطقة، وسعى الأهلي بدوره للتسجيل عر محمد دهمان وحسن هتهت إلا أن هذه الهجمات لم تثمر عن أهداف.


وفي الشوط الثاني بدأ الجمعية بقوة ونجح حمزة حسونة في تسجيل الهدف الثالث الدقيقة 48 من كرة توغل بها من وسط الميدان وراوغ عدداً من المدافعين ووضعها تتهادى على يسار الحارس عماد أبو عبيدة، وظلت محاولات الجمعية قائمة عبر انطلاقات عرام الذي أهدر عدة فرص للتسجيل، قبل ان يطرد الحكم أفضل لاعبي الجمعية محمد الديري، ولتنتهي المباراة بفوز الجمعية بثلاثية.

حكم المباراة: الدولي محمود الجيش للساحة، وساعده الدوليان محمد الشيخ خليل، ومحمد الغول، وخالد أبو الخير رابعاً.
                                                    الدرجة الثانية

وعلى ملعب التفاح شرق مدينة غزة، فاز بيت حانون الرياضي على أهلي البريج 2-صفر في ختام منافسات الأسبوع الـ 12 من دوري الدرجة الثانية في قطاع غزة. سجل الهدفين محمود الشنباري في الدقيقتين 8، و75 من ركلة جزاء، وقد تعرض مدافع الجمعية محمد فياض للطرد في الدقيقة 79 بالبطاقة الحمراء المباشرة، ومدافع البريج جهاد أبو لبدة في الدقيقة 72 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.
وبذبك رفع بيت حانون رصيده إلى 23 نقطة تقدم بها للمركز الرابع بفارق الأهداف خلف اتحاد دير البلح، أما أهلي البريج فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الـ 14 قبل الأخير بفارق الأهداف خلف الترابط.
                                                   مباريات اليوم
وتتواصل منافسات الأسبوع الـ20 للدرجة الممتازة اليوم بلقاء خدمات رفح واتحاد خان يونس على ستاد رفح البلدي، والمشتل وشباب خان يونس على ستاد اليرموك بمدينة غزة.